الأخبار
طقس الجمعة: انخفاض طفيف على درجات الحرارةاستمرار انخفاض سعر صرف الدولارالكسواني: شد الرحال للأقصى واجب..الاقتحامات المستمرة من شأنها توتير الأوضاعقتلى وجرحى بينهم عراقيون.. بانفجار بمدينة "قم" الإيرانيةحماية المستهلك تنظم جولة إلى محطات تعبئة التمور ومزارع النخيلإصابة إسرائيلي طعناً بالسكين بالجليل والخلفية مجهولةفوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازيكيف تابعت مصر والأردن والسعودية خطاب الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة؟الحوثيون يقصفون مدينة "جازان" السعودية بقذائف صاروخيةورشة عمل تدريبية حول استخدام وسائل التواصل بالترويج للحملات الإعلاميةهيئة الأسرى: إبعاد "عودة" دليل على استمرار ملاحقة المحررين بأماكن تواجدهمبرعاية وزير السياحة والآثار.. افتتاح فعاليات مهرجان حياة بيت لحمعلاوي للرئيس عباس وهنية.. سنبقى أوفياء لفلسطينالمالكي يطلع وزير خارجية تشيلي على الخيارات الفلسطينية لتنشيط الملفات السياسيةرباح: وفد مركزية فتح لغزة يترأسه "الأحمد".. وقد ينضم الرجوب والعالول
2017/9/22

" أبو الحسن" :خطاب المجرم أوباما وعد بلفور جديد نحذر من التساوق مع ما جاء فيه وندعو الأمة لدعم صمود شعبنا ومقاومته

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ على الششنية " أبو الحسن" الناطق بإسم لجان المقاومة في فلسطين أن خطاب راعي الإرهاب المجرم السفاح براك أوباما مليء بالتناقضات والأكاذيب والتدليس بما يشكل وعد بلفور ثاني  للكيان مما يؤكد للعيان وبالحقائق الدامغة سقوط ورقة التوت عن وجه هذا الإرهابي ودولته المجرمة .

واعتبر " أبو الحسن" بأن خطاب المجرم أوباما محاولة بائسة من أجل تزييف الواقع والتاريخ في أرض فلسطين لكسب ود اليهود على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي ملك للشعب الفلسطيني ومن خلفه أمتنا الإسلامية ولن يكون للصهاينة المرتزقة أي حق فيها و إن شعبنا المجاهد الصابر سيعود إلى مدنه وقراه في فلسطين رغم أنف أمريكا وربيبتها وأن مقاومتنا الباسلة والمستمرة لن تتوقف ما بقي هناك واحد على تراب وطننا المبارك .

وشدد " أبو الحسن" على أن السفاح أوباما تناسى القتل والمذابح والمجازر بحق شعبنا المظلوم تحدث عن صواريخ المقاومة التي تطلق دفاعاً عن شعبنا في مواجهة آلة القمع الأمريكية الصنع مؤكداً بأنه لا جيش القتل والإجرام الصهيوني ولا قبته الفاشلة ستوقف صواريخ مقاومتنا.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يعتبرون كيان العدو الصهيوني غدة سرطانية في جسد الأمة وأن كل محاولات فرض التطبيع مع هذا الكيان المجرم باءت وستبوء بالفشل ولن يجدوا منا إلا المقاومة والجهاد والثبات على المبادئ والتمسك بالحقوق وأولها حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها بفعل القتل والذبح المدعوم أمريكياً .

وعاهد الناطق بإسم لجان المقاومة أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بأن تبقى فلسطين ومجاهدوها الأبطال بواسل الأمة رأس حربة في الجهاد والمقاومة حتى كنس الأعداء عن كامل تراب وطننا المقدس .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف