الأخبار
وصال تنظم جلسات دعم نفسى لمقدمات الخدمة للنساء ضحايا العنفبالفيديو.. غريزة الأمومة تمنع "لبؤة" من افتراس عجل صغيرالاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة بينهم ثلاثة فتيةدائرة النقابات بوزارة العدل تحضر اجتماع الجمعية التمثيلية لنقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينيين"أسر الشهداء" تنشر أسماء المستفيدين من مكرمة خادم الحرمين لهذا العامتأشيرات لـ 2901 حاجا : السفارة الفلسطينية بالقاهرة تنهي كافة إجراءات ترتيبات حجاج المحافظات الجنوبيةشاهد.. هامستر صغير كسر ذراعه يثير بكاء مستخدمي الإنترنتبالفيديو.. ابتسام تسكت تتعرض لموقف محرج أمام جمهورها ومنظم الحفل ينقذ الموقفبالفيديو.. موقف محرج لمذيع يتسبب في تعالي ضحكات الإعداد على الهواءأبو ردينة: جهود عربية ودولية لتعزيز فرص حل الدولتينبالفيديو.. أمريكي يحطم سيارة ابنته ذات الـ 13 ألف دولار بعد إمساكها مُتلبسة!المجلس اﻻعلى للشباب والرياضة الفلسطيني يختتم مخيماته الكشفية في لبنانالشارقة تحشد الجهود الدولية لدعم المرأة العربية خلال استضافتها لمؤتمر "الاستثمار في المستقبل"قراقع يدعو إلى استمرار التحرك لإنقاذ حياة 4 أسرى مضربين عن الطعامبالصورة: هل هذه المرأة حامل بأرنب؟صديقان يكتشفان أنهما استبدلا عند الولادة بعد 41 عاماًمراهقة تنتحر بسبب صورة على انستغرام!لبنانية دخلت المستشفى لاجراء عملية تجميل لبطنها فخرجت على الأكفّ… وشقيقها يروي التفاصيلسلطة النقد تباشر في تطبيق مقررات بازل (II)صدمة أب بريطاني فوجئ بطفله "يعدم" سجينا بسورياالتواصل الجماهيري للجهاد يلتقي مع الصليب الأحمر الدولي في قطاع غزةالمطران حنا يستقبل وفدا من الجالية العربية في الارجنتينمنقذ بحري"بروح" عروسة البحرالاحتلال يمنع والدة الأسير هاشم طه من زيارتهالرسم على ريش الطيور
2016/8/29

قناة نون تطلق أغنية "يا أمي " للطفل سيف مجدي.. فيديو

قناة نون تطلق أغنية "يا أمي " للطفل سيف مجدي.. فيديو
تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
بدأت قناة نون في بث أغنية "يا أمي" للطفل المصري سيف مجدي والتي صورها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب  على مدى يومين بإدارة المخرج إياد شامية، والمشرف العام طارق خوري، وبرعاية حليب "روناجرو".

أغنية "يا أمي" كلمات والحان وتوزيع الموسيقي هيثم قعوار، تم تسجيلها في استوديوهات قعوار في الأردن، في حين جرى تسجيل الوتريات في تركيا، بإشراف هيثم قعوار، ومدير عام القناة المنتج المنفذ للعمل السيد هاني مصباح‪.

من جهته عبر السيد هاني مصباح عن سعادته بانتهاء تصوير العمل قائلًا: "هذا العمل هو أقل ما يمكن تقديمه تقديرا لأمهات الوطن العربي"، كما تمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور العربي، موضحا أن لهذا العمل طابعا خاصا؛ حيث إن مَن أداها هو الطفل الموهوب سيف مجدي أحد نجوم القناة.

 






 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف