الأخبار
هل اعلن ليبرمان اسلامه ؟التنمية تحت الاحتلالنميمة البلد: سيادة الرئيس "الانسان عدو ما يجهله"بركة في حوار مع "دنيا الوطن".. الرئيس عباس أكد لنا توجهه لتطبيق المصالحة بعد المؤتمر السابعخانيونس تنظم احتفالا بمناسبة يوم المعاق العالم بالتعاون مع مدرسة حيفاالشيخ خضر عدنان يشارك في وقفة تضامن مع الأسرى المضربين نظمتها حركة فتح بجنينجبهة النضال توقع اتفاقية تفاهم مع اتحاد عام المراكز الثقافية حول تمكين الشبابلبنان: غداء لجمعية المواساة في صيدا على شرف إعلاميي المدينةدبلوماسي روسي: تقرير مكافحة المنشطات بشأن الرياضيين "مسيس"علاقة الأمن بحقوق الإنسان ..موضوع يوم دراسي بالمعهد الملكي للشرطةأوباما يأمر بمراجعة الهجمات الإلكترونية على انتخابات 2016نيجيريا.. انتحاريتان تقتلان العشرات في سوق إحدى البلداتعدسة "دنيا الوطن" ترصد انطلاقة الجبهة الشعبية الـ 49الحساينة يقوم بجولة ميدانية تفقدية لمدينة الأمل السكنيةإصابة طفل في حادث سير في غزةإصابات بالاختناق خلال إحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد أبو عينمصرع شخص وإصابة 3 أمناء شرطة فى انفجار استهدف دورية أمنية بكفر الشيخالمستشفى الاندونيسي يجري ( 246) عملية جراحية خلال شهر نوفمبر الماضيشرطة ضواحي القدس تضبط 2 كيلو غرام من مادة القنب الهندي المهجن بالراممستشفى بيت حانون يستقبل 7494 حالة عن شهر نوفمبر الماضيالشرطة لـ "دنيا الوطن": القبض على عدد ممن شاركوا في قتل مواطنين من عائلة أبو مدينجمعية الملتقى التربوي تختتم مسابقة منشد الملتقىمدير التعليم يكرّم طالباً متفوقاً بمدرسة عمر بن الخطاببعد خطاب الحية.. الفصائل تدعو لخطوات عمليةمصر: 12 مليون جنيه لساحل سليم بالخطة الاستثمارية 2016/2017 
2016/12/10

رواد صعب يطلق ألبوم وفيديو كليب ما تزعل منّي في الأسواق العربية

رواد صعب يطلق ألبوم وفيديو كليب ما تزعل منّي في الأسواق العربية
تاريخ النشر : 2013-03-19
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الفنان اللبناني رواد صعب ألبومه الجديد الذي طال إنتظاره في الأسواق العربية منذ أيام قليلة. يحمل الألبوم عنوان "ما تزعل مني" وهي الأغنية الأكثر رومانسية في العمل، وقد ترافق الإصدار مع بدأ عرض الفيديو كليب الخاص بها عبر مختلف القنوات العربية وسط الإنتشار الكبير الذي تحققه الأغنية عبر أثير مختلف الإذاعات، حيث كان رواد قد قام بتصويرها في فترة سابقة تحت إدارة وإشراف المخرجة اللبنانية الشابة "مونيكا المرّ".

يضمّ الألبوم الذي تولت توزيعه شركة Master Gate تسع أغنيات منوعة من حيث الألوان والأنماط الموسيقية باللهجة اللبنانية التي عرف بها رواد منذ بداياته الفنية مع أغنية "عيد الحبّ" التي أعادت عرضها الإذاعات بمناسبة عيد العشاق المنصرم.

وتأتي أغنيات الألبوم على الشكل التالي:

"ما تزعل مني": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"بيكفي بقى": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

"بطلت تهواني": كلمات رواد صعب، ألحان باسم يحيا، توزيع نقولا شبلي

"هنيّة": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

"شو بدّي": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"لما بطّلي": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع نقولا شبلي

"عيد الحبّ": كلمات رولا العندري، ألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"بدّي إتجوّز": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع نقولا شبلي

"أنا الوطن": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

على صعيد آخر، يستعد الفنان رواد صعب لجولة عربية، عالمية سيقوم خلالها بإحياء العديد من الحفلات في العديد من العواصم العربية، الأوروبية والأمريكية حيث يتنتظره جمهوره من الجاليات العربية وذلك ضمن إطار التسويق للألبوم الجديد.




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف