الأخبار
في خطوة مهمة..اعتماد الأشهر الميلادية في احتساب الرواتب في السعوديةحركة فتح اقليم شرق غزة تكرم أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتونبالفيديو: نبيه الوحش يضرب مفتي أستراليا بالحذاء على الهواءاعتقال 39 مواطناً من الضفة بينهم قاصرونيمني يقتل 12 شخصاً في زفاف ابنته بقنبلتين!‫"ميرال" تزيح الستار عن الهوية الجديدة لجزيرة ياسمصر.. استكمال المباحثات حول استئناف الرحلات مع روسيابيت لحم: جرافات الاحتلال تجرّف أرضا وتقتلع أشجار زيتون في وادي فوكينيمني يقتل 12 شخصاً في زفاف ابنته بقنبلتين!بالفيديو: مراسم زفاف غريبة تكاد تودي بحياة العريسمجلس الضمان الصحي: وثيقة التأمين الموحدة تلغي السوق السوداء وتكشف المتلاعبينمشاركة نادي تراث الامارات في سباق الأرز الدولي للقدرة في المملكة المغربية الشقيقةرئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد سير العمل في محكمتي بداية وصلح نابلس وبداية وصلح طولكرمرسالة واتسآب بالخطأ تورط مواطناً بحائل في وليمة كبرى باهظةاغتصب طفلاً في ابو ظبي وظنّ انّه نجا بفعلته.. ولكن بعد 5 سنوات حصل ما لم يكن يتوقّعه!!توأم يعترف بجريمة قتل منذ 2003 وضعت شقيقه في السجن!!"الإعلام": انتفاضة الأقصى علامة فارقة في نضالناشيخ الأزهر يترأس مجلس حكماء المسلمين في البحرينعطا الله حنا وبمشاركة وفد من الجالية السورية في امريكا : صلاة من اجل السلام في سوريا في كنيسة القيامةمجلس المحيان بمدينة الذيد يحس الأباء على تربية الاجيال على الوطنيةالبنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في فلسطيندنيا الوطن تكشف سبب إعتقال رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأسبق رياض الحسنرئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي قاضي المحكمة الدستورية العليا الأردنيةطلبة قسم علم النفس في جامعة النجاح الوطنية يقيمون يوم ترفيهي للأيتام في أرض المرحساركوزي يعرض على بريطانيا إتفاقية جديدة للإتحاد الأوروبي إذا فاز برئاسة فرنسا
2016/9/28

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة
تاريخ النشر : 2013-03-18
رام الله - دنيا الوطن
من مواقف طريفة أبطالُها مشاركون راهنوا على زيّهم ونجومِهم المفضلين للعبور إلى ضفة الشهرة.. إلا أن حناجرهم وقفت حائلاً دون ذلك. لكنهم وجدوا طريقهم إلى قلوب المشاهدين بمواهب أخرى غير قدراتهم الصوتية التي كان من المفترض أن تكون سبيلهم إلى القلوب.

وقد حضر بعض المشاركين أمام لجنة التحكيم في النسخة الثانية من البرنامج الغنائي "أراب آيدول" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي"، فيما غابت أصواتهم التي راهنوا عليها لكسب اللقب الأغلى.

ورغم فشلهم المدوّي في تجارب الأداء أمام لجنة التحكيم، إلا أنهم نجحوا بطريقة أو بأخرى في دخول عالم الشهرة ولو من بابه الخلفي.

وأطل البعض منهم على الجماهير من نافذة البرنامج في أشكال لافتة وجملة ادعاءات ووعود زائفة، سرعان ما تكشفت مع إطلاق العنان لحناجرهم.

وفيما نجح البعض في التشبّه - ولو بالشكل - بعدد من نجوم الفن العرب أو العالميين، بقي آخرون بعيدين كل البعد شكلاً ومضموناً عن نجومهم المفضلين.

وفي المقابل كشفت الحلقات الأولى من البرنامج عن العديد من المواهب الواعدة التي من الممكن أن يكون لها حضور كبير على الساحة الفنية مستقبلاً.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف