أم المعتقل الإسلامي يوسف خودري وأم مراد وعثمان الرايضي تحتجان على عرض برنامج تلفزيوني "مسرح الجريمة " لقصة أبنائهما

رام الله - دنيا الوطن
توصلت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين من أم المعتقل الإسلامي يوسف خودري وأم المعتقلين مراد الرايضي و عثمان الرايدي تستنكران إقدام قناة Midi1 TV على الإعلان عبر وصلات إشهارية عن برنامج مسرح الجريمة الذي سيعرض قصة أبنائهما  معتبرتان أنه سيلحق ضررا بالغا بهما وبأبنائهما وهذا نص البيان :

نحن الموقعات أسفله السيدة عائشة حسني ، أم المعتقل الإسلامي يوسف خدري ،

رقم اعتقال 23352 و المحكوم ب 16 سنة  و 6 أشهر .

و السيدة رشيدة بنبر أم المعتقلين الإسلاميين مراد الرايدي ، رقم اعتقال 23350

 و عثمان الرايدي رقم اعتقال 24262 و المحكومين ب 10 سنوات لكل واحد منهما ،

 نعلن استنكارنا  واعتراضنا الشديد على ما تقدمه قناة Midi1 TV من وصلات إشهارية  تعلن فيها عن حلقة جديدة من برنامج مسرح الجريمة المزمع بثها يوم الثلاثاء 12-03-2013 ، و المتعلق موضوعها بأحداث 11 مارس 2007 بسيدي مومن ، و بغض النظر عن ملابسات  تلك الأحداث فإن من شأن بث هذه الحلقة و بالطريقة التي تسوق لها إدارة القناة ، إلحاق بالغ الأسى و الضرر بنا و بأبناءنا المعتقلين ، الذين يقضون عقوباتهم المحكوم بها عليهم و التي لم يكن في منطوق حكمها و لا مفهومه معاقبتهم مرة أخرى بعقوبة نفسية بالغة ،  خاصة مع استمرار معاناتنا رغم مرور 6 سنوات على وقوع ذلك الحادث

التعليقات