الأخبار
وفد من الجهاد يعزي عائلة الأسير الشهيد ياسر حمدوني بجنينفي "اليوم العالمي للسلام"..الأكاديمية العصرية للدراسات العليا تعقد ثلاث ورش عمل على التوالياليمن: فرق الهلال الأحمر الإماراتي تستأنف عملية توزيع 4500 سله غذائيه بمنطقة ديس المكلا بحضرموتاليمن: الوكيل الأول لحضرموت يرحب بفكرة انشاء اول حزب سياسي حضرمي ويلتقي الدينيتحت رعاية الرئيس..الشبيبة الفتحاوية في جامعة الاقصى بغزة تكرم الطلبة المتفوقين على مستوى الكليات داخل الجامعةمصر: بالتفاصيل..إعتماد الخطة الإستثمارية لمشروعات بالبدارى بـ23 مليون و275 ألفطاقم شؤون المرأة يطلق خطط الأحزاب لتعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية وحملة إعلامية بعنوان " بدونها لا يبنى وطن"اليمن: إطلاق مبادرة للسلام برعاية منظمات مجتمع مدني بصنعاءجمعية المرأة العاملة تختتم سلسلة لقاءات تثقيفية في قطاع غزةالسفير معروف يلتقي بوزيرة خارجية الظل في المعارضة الكنديةخطاب شامل للرئيس عباس غداً : تأكيدات على عقد المؤتمر السابع لفتح قريباً .. وإجتماعات تحضيرية مكثفة إلى يوم 29 أكتوبراللواء عبد السلام الكسواني يوارى الثرى في أريحاالإحتلال يقرر منع سكان غزة من الصلاة بالأقصى الجمعة المقبلة بسبب مراسم جنازة شمعون بيرزاستمرار اغلاق مكتب هيئة شؤون الاسرى بغزةسوريا: الإتصالات : "تزويد الجزيرة السابعة في ضاحية قدسيا بشبكة الهاتف الأرضي متوقفة على أعمال مؤسسسة الإسكان"" الفلسطينية التي أبكت لاجئي أركوتا "إتحاد المقاولين الفلسطينيين يكشف الهدف الحقيقي وراء تجميد شركات المقاولات المدرجين على آلية اعمار غزةقطاع السياحة والتجارة بالقدس المحتلة يعيش "مرحلة حاسمة تنذر بانهياره "تعود من جديد : سفينة زيتونة تواصل رحلتها باتجاه غزةبائعات البسطات حكايا تروى في ثنايا القدستسمية الحفيد على إسم الجد ... عادات و تقاليد فلسطينية أم بوابة للخلاف؟الشرطة الالمانية تقتل لاجئا عراقيا في برلينللمرة الاولى : مجلس الشيوخ الامريكي يرفض فيتو اوباما على قانون مقاضاة السعوديةفعاليات أريحا تنعي شهيد الحركة الاسيرة ياسر حمدونيبلدية البيرة تستقبل وزير الحكم المحلي المالطي
2016/9/29
عاجل
مصرع شاب من طولكرم في حادث دهس قرب شفا عمرو وتوقيف السائق من بلدة الرينة

راغب علامة: أحلام أكثر هضامة في الموسم التاني ووجود نانسي سيزعج أحلام

راغب علامة: أحلام أكثر هضامة في الموسم التاني ووجود نانسي سيزعج أحلام
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
لا تقتصر صفات «السوبر ستار» على النجاح والشهرة فقط، بل إن الثبات على القمة هو مكوّن رئيسي في خلطة النجومية. وإذا تابعنا جيداً مسيرة راغب علامة منذ البدايات حتى اليوم، لوجدنا أن لقب «سوبرستار» مفصّل تماماً على قياس نجوميته وشهرته وثباته في صف النجوم الأوائل. السر وراء هذا الثبات في زمن يخفت فيه بريق النجوم ويبهت بين الليلة وضحاها، يكشفه في هذا اللقاء حيث دار الحوار متنقلاً بين محطات عدة في حياة «السوبر ستار».

ما هي طبيعة العلاقة التي تربطك بالوسط الفني، ومن هم أصدقاؤك من النجوم؟

لا توجد صداقة حقيقية مع الوسط الفني. ولكن، تجمعنا أجواء المودّة والاحترام والضحك عندما نلتقي. هناك علاقة احترام ومحبة بيني وبين 99 % من النجوم والنجمات. ولكنها تقف عند هذا الحدّ. فلا نتحادث يومياً أو نتبادل الزيارات العائلية دائماً ونتشارك أسرارنا.

تميّزت في الموسم الأول من «آراب آيدول» بكلمة «برافو» التي أصبحت محط كلام في تعليقاتك وملاحظاتك على المشتركين. لمن يقول راغب علامة «برافو» اليوم خارج «آراب آيدول»؟

«برافو» أقولها لروح الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي ترك قيادة ناجحة. وقد جعل أولاده الإمارات وأبو ظبي منارة في الشرق والعالم. «برافو» للشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد. «برافو» كبيرة لحكّام الإمارات والله يسامح حكّام لبنان.

أقول «برافو» أيضاً للشاب خالد لأنه عاد بعد غياب طويل وقدّم أغنية رائعة، وأيضاً «برافو» لمغني «غانغام ستايل».

هل ستخفّ المشاكسات مع أحلام في الموسم الثاني لـ«آراب آيدول»؟

أحلام هي أقلّ سلبية في الموسم الثاني لـ«آراب آيدول». نحن لسنا في معسكر للشرطة بل في برنامج لتخريج المواهب. وأنا دائماً أضع نفسي مكان الآخر، فإذا كانت أخطاؤه ناجمة عن توتر ورهبة، فمن المفترض أن نساعده ونقف إلى جانبه بدلاً من تحطيمه. لا أحب الإنسان السلبي والتعاطي بتعال مع المشتركين، ولا تعجبني الفوقية.
ولكن، أؤكّد أن أحلام في الموسم الثاني «أهضم» كما تبيّن لي في التحضيرات الأخيرة.

هل هناك توجيهات من الـ «أم بي سي» لتهدئة الأوضاع بينكما؟

كلا، إطلاقاً.

ماذا سيضيف وجود نانسي عجرم في اللجنة؟

أنا متأكّد أنه سيزعج أحلام!

ولكنها ذكرت أنها ترحّب بنانسي، وأن نانسي تستقطب الفئة المراهقة المطلوبة في البرنامج…
نانسي تستقطب أكثر من ذلك. يصعب على أحلام تقبّل وجود نانسي. لقد تظاهرت في البداية أنها غير منزعجة. ولكنني أعرفها. شخصية أحلام تختلف عن شخصية نانسي. فأحلام متوترة دائماً، في حين أن نانسي هادئة.

هل نانسي هادئة؟

تبدو في الظاهر هادئة، ولكنها ليست سهلة أبداً. هي ذكية جداً. وهذا ما ظهر في المؤتمر الصحفي الأخير في دبي عندما قالت لها أحلام إن زوجها بخيل (أي زوج نانسي) لأنه لا يهديها مجوهرات. فأجابتها نانسي بهدوء: «أنا جوهرته». لم يكن يحق لأحلام أن تقول هذا الكلام لنانسي. وسررت كيف دافعت نانسي عن نفسها. واكتشفت قوة الهدوء لديها التي هي أهمّ بكثير من قوة الصراخ.

هل سيكون هناك حلف راغب ـ نانسي في الموسم الثاني لـ «آراب آيدول»؟

كلا، هناك بالطبع نقاط تشابه بيني وبين نانسي. أيضاً، أنا أتوافق مع أحلام أحياناً. وقد نخوض معركة ونخرج ضاحكين . في الموسم الأول، كان هناك شيء شخصي بيننا عزّزته التصريحات الصحفية المضادة. أما اليوم، فنحن نختلف وجهاً لوجه ونتصارح. . بالأمس، قالت إن راغب علامة وصف إحدى المشتركات أثناء التحضيرات قائلاً: «شكلها حلو» بمعنى أنه تساهل معها. وهي غضبت من ردّة فعلي وتعليقي على الشكل. أنا أردّ اليوم على أحلام ممازحاً «جاييك أبو خالد يا أحلام ليهتم بكل «الصبايا الحلوين» شرط أن تكون أصواتهنّ جميلة. فأنا أفضّل مشتركة صوتها جميل وشكلها جميل على أخرى صوتها جميل وشكلها ليس جميلاً.ولا أعرف لماذا أحلام منزعجة من ذلك؟

ماذا يقول راغب علامة في المواقف والمحطات الفنية التالية؟
* اعتزال فضل شاكر والتزامه الديني؟


لا تعليق. ولا أريد أن أتكلّم عنه. ولا يعنيني هذا الاسم.

* وماذا عن تصريحات ملحم بركات الأخيرة  التي هاجمتك؟

هذا هو مستوى فهمه. كلامه يشبه المتطرّفين على «تويتر» عندما يتحدّث عن أغنية لبنانية وأغنية غير لبنانية. لماذا لا يرتدي الشروال (اللباس التقليدي اللبناني) إذا كان متعلقاً بالأغنية اللبنانية إلى هذا الحدّ؟

هل ما زال الفتور سائداً في علاقتك بهيفاء وهبي؟

علاقتي بهيفاء ليست فاترة إنما هي علاقتها فاترة بينها وبين حالها؛ لأنها استاءت من تصريحي عندما قلت إن صوتها ليس جميلاً ولم تزل مستاءة لغاية اليوم. تريدني أن أقول إن صوتها جميل. حرام هيفاء. أنا أحبها، ولكن لن أغيّر رأيي في صوتها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف