البارصا وريال مدريد لعبت بشبابيك مغلقة في مراكش

الرباط - دنيا الوطن
لم يتمكن عدد كبير جدا من الشباب من متابعة مقابلة البارصا وريال مدريد الذي جرت امس الثلاثاء  ببرشلونة في مقاهي مراكش بسبب الحجوزات المسبقة للزبائن 

وحسب مصادر متطابقة فإن بعض مقاهي مراكش اختارت بيع "تذكر الدخول" صبيحة  يوم المقابلة مما جعلها تنفذ قبل انطلاقها بساعات حيث تم اقفال الابواب على مرتاديها منذ الوقت المذكور

واعتمد بعض اصحاب المقاهي لمواجهة الاكتظاظ على وضع تلفاز وكراسي في المساحات المحادية لهم في الوقت  الذي نصب فيه آخرون خيم بلاستيكة لبرودة الطقس ليلة أمس ورفع اصحاب المقاهي اثمان المشروبات الى 20 درهما و30 درهما كما توضح ذلك الاعلانات التي علقها هؤلاء على واجهة المقاهي وعلم ان بعض دور السينما في المدينة الحمراء بتث المقابلة مباشرة على شاشتها الكبيرة 

وبدت أغلب شوارع مدينة مراكش شبه خالية من المارة وخصوصا الشباب في  الوقت الذي حجز فيه رواد المقاهي أمكنتهم قبل المبارة بساعات طويلة  

التعليقات