أشبال تعليم نجران يتدربون على الإسعافات الأولية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن خطة النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران للفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1434هـ , أقيمت لمرحلة الأشبال دورة للإسعافات الأولية و دورة السباكة في رحاب مركز التدريب الكشفي بنجران , وذلك بمشاركة 80 شبلاً من مختلف مدارس المنطقة .
هذا وقد تخللت الدورة القواعد الأساسية في الإسعاف الأولى و إبعاد المصاب عن مصدر الخطر. وفك الأربطة والأحزمة والملابس الضيقة وتمزيق أو قص الملابس حول مكان الجرح أو الإصابة . وفي دورة السباكة حيث تم التعريف على أنواع المواسير والأنابيب وملحقات السباكة وكيفية عمل مجسم لحوض مغسلة شارك فيه أبنائنا الكشافين .

ضمن خطة النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران للفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1434هـ , أقيمت لمرحلة الأشبال دورة للإسعافات الأولية و دورة السباكة في رحاب مركز التدريب الكشفي بنجران , وذلك بمشاركة 80 شبلاً من مختلف مدارس المنطقة .
هذا وقد تخللت الدورة القواعد الأساسية في الإسعاف الأولى و إبعاد المصاب عن مصدر الخطر. وفك الأربطة والأحزمة والملابس الضيقة وتمزيق أو قص الملابس حول مكان الجرح أو الإصابة . وفي دورة السباكة حيث تم التعريف على أنواع المواسير والأنابيب وملحقات السباكة وكيفية عمل مجسم لحوض مغسلة شارك فيه أبنائنا الكشافين .



التعليقات