الأخبار
الاربعاء: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالحجر " المقدسي".. الذهب الأبيض الذي يقاوم الإندثارالجالية الأفريقية خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصىغزة بحاجة للأمصال .."الحمى القلاعية" هل تنتقل للإنسان؟التَوَحُد في فلسطين.. لُغزٌ وانتشارٌ غامضالسيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016الطيبي: الدولة الواحدة تجعلني "رئيسًا" بدلًا من نتنياهو.. وفلسطين أكبر من فتح وحماسوفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتين
2017/2/22

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎
تاريخ النشر : 2013-02-28
غزة - دنيا الوطن - محمد غريب
إستقبلت مدينة رفح عصر اليوم إبنها الأسير المحرر عميد أسري محافظة رفح أيمن إبراهيم شعت بعد 20 عام فى سجون الإحتلال الصهيوني بعد إدانته بقتل المستوطن الصهيوني " يشوع " فى حي الشعوت عام 1992 وحكمت عليه محكمة صهيونية بالسجن لمدة 20 عام قضاها متنقلا بين زنازين وسجون الإحتلال .

وكان فى إستقبال الأسير أيمن شعت الآلاف من المواطنين وأنصار حركة فتح التي ينتمي لها شعت كما قامت عائلة شعت وحركة فتح بإستقبال شعت فى معبر ايريز والسير فى موكب جماهيري كبير عبر شارع صلاح الدين حتي وصوله إلي ميدان العودة في رفح حيث حمله انصار كتائب شهداء الأقصي علي الأكتاف وألبسوه الزي العسكري ليطوف فيه الآلاف المحتشدة من ميدان العودة وحتي منزله فى مخيم الشعوت .

وتزينت مدينة رفح منذ أمس وخاصة مخيم الشعوت حيث منزل الأسير المحرر الذي بدا فى أزهي صوره بعد نصب خيمة استقبال وسط المخيم وتزيين جدران البيوت بصور شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح والأسري الفلسطينين وآلاف من رايات حركة فتح والفصائل الفلسطينية المختلفة .

وفي كلمة قصيرة لمراسل " دنيا الوطن " أكد الأسير المحرر أيمن شعت انه يحمل رساله هامة من إخوانه في السجون بضرورة التوحد بين جميع القوي والفصائل الفلسطينية حتي نتبني موقف موحد من اجل حل قضية الأسري في السجون الصهيونية والذين يعانون من ظلم وجبروت الإحتلال مؤكدا أن حياة الأسير سامر العيساوي فى خطر شديد هو وزملائه المضربين عن الطعام وعلي الجميع تحمل مسؤولياته .

عدسة " دنيا الوطن " رصدت صور مميزة في تغطية شاملة لإستقبال الأسير المحرر في ميادين رفح ..






















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف