الأخبار
المصري: المرحلة السياسية القائمة محطة نضالية جديدة يقودها الرئيسمسؤول بريطاني: الاعتذار عن وعد بلفور والاعتراف بالدولة الفلسطينية يعرقل عملية التسويةالأمن ببيت لحم يضبط 205 شتلات ماريجوانا داخل كهفحلس لـ "دنيا الوطن": الرئيس كان واضحاً وشعبنا الفلسطيني سلاحنا الأقوىكيف تناول الإعلام العبري خطاب الرئيس عباس؟ وبماذا عقب دانون؟ وكيف رد المحللون؟رئيس كتالونيا: الحكومة الإسبانية استبداديةترحيل مهاجرين سودانيين يثير جدلا واسعا في بلجيكيا(بي بي سي) تزيل صورة من مقال حول "الإرهاب" بعد احتجاج روسياروحاني: إيران لن تكون البادئة بانتهاك الاتفاق النوويالشرطة الاسترالية تحذّر من هجوم كبير90 % من مدينة الرقة بيد قوات سوريا الديمقراطيةالشرطة البريطانية ترفع الطوق الأمني عن مناطق في لندنكلية دار الكلمة الجامعية تفتتح مبنى المكتبة والوسائط المتعددةاليمن: "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" تجدد شكرها لدول التحالفسلطة المياه: وفد من البنك يتفقد مشروع مجاري شمال غزة
2017/9/20

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎
تاريخ النشر : 2013-02-28
غزة - دنيا الوطن - محمد غريب
إستقبلت مدينة رفح عصر اليوم إبنها الأسير المحرر عميد أسري محافظة رفح أيمن إبراهيم شعت بعد 20 عام فى سجون الإحتلال الصهيوني بعد إدانته بقتل المستوطن الصهيوني " يشوع " فى حي الشعوت عام 1992 وحكمت عليه محكمة صهيونية بالسجن لمدة 20 عام قضاها متنقلا بين زنازين وسجون الإحتلال .

وكان فى إستقبال الأسير أيمن شعت الآلاف من المواطنين وأنصار حركة فتح التي ينتمي لها شعت كما قامت عائلة شعت وحركة فتح بإستقبال شعت فى معبر ايريز والسير فى موكب جماهيري كبير عبر شارع صلاح الدين حتي وصوله إلي ميدان العودة في رفح حيث حمله انصار كتائب شهداء الأقصي علي الأكتاف وألبسوه الزي العسكري ليطوف فيه الآلاف المحتشدة من ميدان العودة وحتي منزله فى مخيم الشعوت .

وتزينت مدينة رفح منذ أمس وخاصة مخيم الشعوت حيث منزل الأسير المحرر الذي بدا فى أزهي صوره بعد نصب خيمة استقبال وسط المخيم وتزيين جدران البيوت بصور شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح والأسري الفلسطينين وآلاف من رايات حركة فتح والفصائل الفلسطينية المختلفة .

وفي كلمة قصيرة لمراسل " دنيا الوطن " أكد الأسير المحرر أيمن شعت انه يحمل رساله هامة من إخوانه في السجون بضرورة التوحد بين جميع القوي والفصائل الفلسطينية حتي نتبني موقف موحد من اجل حل قضية الأسري في السجون الصهيونية والذين يعانون من ظلم وجبروت الإحتلال مؤكدا أن حياة الأسير سامر العيساوي فى خطر شديد هو وزملائه المضربين عن الطعام وعلي الجميع تحمل مسؤولياته .

عدسة " دنيا الوطن " رصدت صور مميزة في تغطية شاملة لإستقبال الأسير المحرر في ميادين رفح ..






















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف