الأخبار
2017/5/22
عاجل
ترامب: نريد لإسرائيل أن تنعم بالسلام الدائم ونحن حلفاء جيدونترامب: لدي يقين أننا نستطيع تحقيق السلام بالمنطقة لكن الطريق صعبنتنياهو: ايران الخط الأكبر بالمنطقة ونسعى لتعزيز علاقتنا مع الولايات المتحدةنتنياهو: هناك أمل حقيقي للتغيير والدول العربية ممكن تساعدنا في ذلكنتنياهو: نشكر ترامب لالتزامه بأمن إسرائيلترامب: الملك سلمان تعامل معنا يشكل سخي لضرب الارهابترامب: نسعى للتوصل لاتفاق سلام بين الفلسطينيين والاسرائيليينترامب: نحن مع الأمم التي ستساعد في تخفيف سفك الدماء والقتل في العالمترامب: نسعى لمنطقة أمنة ومحاربة كراهية تنظيم الدولة وتهديدات ايران

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف