الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

شكر للرئيس ابو مازن ووزير الصحة ودنيا الوطن

شكر للرئيس ابو مازن ووزير الصحة ودنيا الوطن
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
وصلت رسالة شكر من المواطن يحيى ابو لبدة بعد ان لبّى وزير الصحة مناشدته المنشورة على دنيا الوطن .. ننشر الرسالة كما وصلتنا بالنص :

بسم الله الرحمن الرحيم

شكر وعرفان

لا يشكر الله من لا يشكر الناس

الي أبي الغالي السيد/محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين

الي دكتور/مدحت طه

الي رئيس الوزراء والي وزير الصحة دكتور هاني عابدين ومكتبه

الي دنيا الوطن

الي كل شخص ساعدني في نشر قضيتي ومساعدتي بالتحويلة

أتقدم إنا المواطن: يحيى صالح أبو لبدة بالشكر الجزيل الي السادة المذكورين أعلاه على ما قدموه من جهد وعمل دءوب من أجل استخراج تحويله لعملية قص معدة على نفقة السلطة الفلسطينية وأتقدم بالأخص بالشكر الجزيل والعرفان الي سيادة الرئيس محمود عباس، وزير الصحة، ودكتور مدحت على ما بذلوه من جهد ومن مساعدة بعلاجي على نفقة السلطة الوطنية الفلسطينية.

وختاماً

اشكر كل من ساعدني واخص بالذكر صحيفة دنيا الوطن التي قامت مشكورة بنشر مناشدتي والاهتمام بها , واشكر السلطة الوطنية الفلسطينية أدام الله عزها لنا ولكل الشعب الفلسطيني، وانتم دائماً الجنود المجهولين لهذا الوطن وخدمه شعبة وأملي بكم كبير دائماً يا رجال المواقف الصعبة.

وشكراً جزيلاً

ودمتم دخراً للوطن والقضية،ـ
                                                                                      ابنكم
                                                                                                                                                                                                                                يحيى صالح أبو لبدة
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف