الأخبار
انطلاق فعاليات ثلاثاء غزة التقني في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقيةبعد أزمة الكوكايين .. تصريح غريب من أصالة حول الشعب اللبنانيالسفير شامية يستقبل سفير نيوزيلندا لدى فلسطينتفاصيل صادمة لاغتصاب فتاة لبنانية وقتلها على يد حارس سوري قبل زفافهاناظم اليوسف يحصل على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكايشمعة أمل تنظم امسيات تراثية بعنوان " فلسطيني بالدنمارك "فتاة مشوهّة تأسر قلوب أعضاء لجنة "غوت تالنت"الالاف الآمريكان والجاليات يتظاهرون لمساندة المسلمين في الروهينجاخريجو الكلية يحصدون أكثر من 40% من المراكز الأولى في امتحانات التوظيفلقاء تعريفي بالروضةالخضراء لـ"التعليم البيئي" و"طوباس الخيرية"جرائمه الجنسية بشعة.. أفظع معتدٍ ومغتصب للأطفال يعترف بتفاصيل مقززةإجراء قرعة دوري جوال للبيبسبول والسوفت بولتلفزيون ج يعلن عن اسم الفائز في مسابقة إعادة التدويرحنا: حل القضية الفلسطينية يكمن باعطاء الحقوق المسلوبة لأصحابهااليمن: برنامج تدريبي وتأهيلي لأوائل الطلاب بعدن
2017/9/26
عاجل
روتر نت العبري:وفقا لمصادر صحفية: سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافا لحزب الله والنظام السوري في القنيطرةاشتباكات بالحجارة والزجاجات الحارقة تدور مع قوات الجيش الآن بالقرب من قرية بيت سوريك

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية

حركة فتح " إقليم رفح " تزور عائلة الإستشهادي محمد القصير فى ذكري عمليته الفدائية
تاريخ النشر : 2013-02-23
رفح - دنيا الوطن - محمد غريب
قامت حركة فتح " إقليم رفح " ومنطقة الشهيد خالد الحسن
بزيارة إلي عائلة الإستشهادي محمد القصير إبن كتائب شهداء الأقصي ومنفذ عملية كوسوفيم الفدائية في عام 2002 والتي قتل فيها 3 جنود صهاينة حسب إعترافات الجيش الصهيوني فى وسائل الإعلام الصهيونية وذلك في ذكري إستشهاده .

وضم وفد الإقليم السيد منذر البردويل أمين سر إقليم رفح وأعضاء
الإقليم صلاح العويصي وإيهاب أبو زيد وأمين سر منطقة الشهيد أبو اياد الأستاذ ابراهيم قشطة وأعضاء المنطقة أبو محمد حسان وإياد العرجا وامين سر منطقة الشهيد خالد الحسن الأستاذ اسامة النحال وعدد كبير من كوادر الحركة فى مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد وإخوته وعائلة القصير .

وتحدث السيد صلاح العويصي فى كلمة إقليم رفح مؤكدا علي مناقب الشهيد وبطولاته فى أجرأ عملية فدائية فى قطاع غزة مؤكدا علي مواصلة حركة فتح وكتائبها في مقاومة الإحتلال الصهيوني رغم كل الصعاب والمعيقات التي تقف في وجههم طوال السنوات الماضية ومؤكدا لعائلة القصير أن حركة فتح وفية لدماء أبناء وللبطل محمد الذي رفع مرغ رأس الجنود الصهاينة فى التراب .

وتحدث شقيق الشهيد فى كلمة قصيرة نيابة عن عائلته مرحبا بأعضاء إقليم رفح وجميع كوادر الحركة شاكرا اياهم علي هذه اللفتة الطيبة التي تأتي فى ذكري إستشهاد محمد فى عمليته الاستشهادية التي رفعت راس العائلة مؤكدا أن العائلة جميعها خلف حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس .

وفي نهاية الزيارة قام السيد منذر البردويل امين سر إقليم رفح وكوادر الحركة بتقديم برواز تذكاري لعائلة الشهيد محمد القصير .












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف