10 دول تشارك في دورة نظام إدارة الألعاب والمسابقات الـ GMS للاولمبياد الخاص في بالرياض

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الرئاسة الإقليمية للاولمبياد الخاص الدولي أمس الأربعاء من خلال مقرها الرئيس بالقاهرة عن موافقة 10 دول للمشاركة في دورة نظام إدارة الألعاب والتي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض فى الفترة من من 8 وحتى 14 مارس، بحضور س أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولي والدكتور ناصر الصالح رئيس الاولمبياد الخاص السعودي ، ومحمد ناصر مدير الرياضة والمسابقات، ومدير الألعاب والمسابقات شريف الفولي ،ومدير الرياضة والتدريب الدكتور عماد محيى الدين ، و خبير الـ **GMS** الدولي روبين سيلفا، الذي سيقوم بإلقاء المحاضرات الأساسية فى تلك الدورة .

وسوف يشارك فى الدورة إلى جانب عدد من المتدربين السعوديين من الجزائر حكيم مستغانمي، ومن العراق باسم أحمد محمد ، ومن إيران أصغر سيف اله دادخواة ومن المغرب منير سحنون وبوبكر الحصباوي ، ومن تونس سليم بن شيخ ، ومن مصر مصطفى أحمد ، ومن سوريا انيس الزبيبي ومن فلسطين حسام أديب وادي ، الى جانب مشاركة عمان .

التعليقات