الأخبار
انطلاق حملة الانتخابات البرلمانية المغربية وتنافس شديد بين حزبين رئيسيينالمعارضة السورية: موعودون بأسلحة جديدةالجزائر.. القبض على أشرار الدواء "الشافي"واشنطن: حكمتيار ما زال ضمن قائمتنا للإرهاب"داعش" يعدم أبو حمزة الليبي و16 من مرافقيه بطريقة رهيبة بعد فرارهم من الشرقاطبرشلونة يسحق سبورتينغ خيخونمانشستر سيتي يواصل تحليقه في البريمير ليغالتشكيلة الأساسية لريال مدريد ومضيفه لاس بالماسكيميج ينقذ بايرن ميونيخ من كمين هامبورغمقتل قائد القوات الخاصة للحوثيين بغارة للتحالف العربيالسيسي يعلن إجراءات عاجلة بعد كارثة رشيدمشعل : ما تمتلكه كتائب القسام من سلاح اليوم هو أضعاف ما كانت تمتلكه .. و حماس ستنتخب رئيسًا جديدًا للمكتب السياسيالقدومي في حوار خاص مع دنيا الوطن : لن أعود لفلسطين تحت نهج أوسلو لكنني سأفكر جدياً بالعودة إن عُرض علي منصب الرئيسدوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"مسلمون ويهود ومسيحيون يصلون معا: بالصور .. صلوات تطبيعية في القدس فمن المسؤول ؟مشروبات الطاقة مخدرات منتشرة في الاسواق الفلسطينية وادمان بلا رقابةأهالي الشهداء: لا تشكو للناس جرحا ً انت صاحبهبالفيديو.."طولكرم".. إرتفاع أسعار البيض يثقل كاهل المواطنين .. والمزارع لايزال متضرراالديمقراطية تدعو لحوار وطني شامل لإنهاء الانقسام وإزالة التعطيل المتبادل لإجراء الانتخابات المحليةمصالح الشرطة بولايتي باتنة و عين تموشنت تحجز 1099 وحدة من المشروبات الكحوليةالشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه به بحيازة مواد يشتبه أنها مخدرة جنوب جنينهيئة الأسرى: مالك القاضي انتصر على سجانيه رغم مروره بوضع صحي صعبوزير التربية والتعليم العالي ورئيس الممثلية الألمانية في فلسطين يزوران برنامج الدراسات الثنائية16 صحفيا فلسطينيا استشهدوا على الأراضي السورية منذ اندلاع الأزمة هناكإصابة متوسطة بحادث انزلاق مركبة شمال رام الله
2016/9/25

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف