الأخبار
الجيش التركي يرسل مزيدا من التعزيزات العسكرية الى الحدود مع سوريابسبب هذه "السيدة" رفضت لجنة الانتخابات اعتماد قائمة فتح في طولكرم : الأسباب - والقانون المتبعالمرأةُ تُوأدُ من جديدفي الصين تُبنى مدنٌ من نوع آخرقرارات الحكومةوزارة الحكم المحلي ومؤسسة انيرا تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك"الإعلام": مهرجان خمور إسرائيلي يدنس أموات "مأمن الله"شبكة المنظمات الاهلية بغزة تصدر العدد الثالث عشر من نشرتهاوزارة المرأة تتفق مع المؤسسات النسوية على إنشاء مرصد وطني لمناهضة العنف ضد المرأةلبنان: السيّد جعفر فضل الله: "لا تيأسوا من البلد بالرغم من كل هذا الفساد"جامعة النجاح الوطنية تفتتح المخيم الدولي الثالث لهذا العاممصر: وفات ثلاث اشخاص في مجمع الصالحية السكني نتيجة ماس كهربائي"مهجة القدس": الأسير المضرب عياد الهريمي في حالة صحية خطرةفندق هيلتون أبوظبي يطلق مجموعة من التحديثات الجديدة ضمن برامجه الطموحة لتنشيط السياحة في دولة الإماراتعرب 48: النائب مسعود غنايم حول نتائج البجروت :أبارك لمدارسنا العربية بالنتائج المشرفةشراع ينظم دورات تدريبية لتمكين فتيات الإمارات وتعزيز مهاراتهن في ريادة الأعمالالمحافظ أبو بكر يقدم الشكر لمجلس بلدي طولكرم على أدائه خلال المرحلة الماضيةوحدة حقوق الانسان بالداخلية تستنكر استعداد الاحتلال تنظيم مهرجان للخمور علي مقبرة اسلامية بالقدسمصر: اطفال جاردن سيتي بالمتحف الزراعىالمحررة الحافى : تفتيشات مستفزة بحق الأسيرات في السجونعريقات يلتقي نائب وزير الخارجية الأمريكيلبنان: تجمع العلماء المسلمين يستقبل الأمين العام لجامعة الأمة العربية الدكتورة هالة الأسعدالنائب العام المستشار يجتمع مع مديرة وحدة مكافحة المخدرات وتطبيق القانوندورات لـ"شبيبة التلال" الإرهابية حول كيفية الاعتداء على الفلسطينيينالمدفعية التركية تقصف 21 هدفًا "للإرهابيين" في جرابلس ومحيطها
2016/8/30

أغرب 5 عمليات التجميل!

أغرب 5 عمليات التجميل!
تاريخ النشر : 2013-02-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أصبحت عمليات التجميل مطلب الجميع في عصرنا. تجميل الأنف وتكبير الشفتين وشدّ ترهلات الوجه وتكبير الصدر وشفط الدهون من البطن والأرداف من أكثر العمليات الشائعة بين النساء لأنّها تخفي علامات الشيخوخة، وتحسّن شكل الجسم وتمنح المرأة طلةً مميزة. لكن هناك أيضاً بعض عمليات التجميل التي تعتبر غريبة، لكنها تعمل على تحسين الشكل الخارجي اليك اليوم أغرب 5 عمليات تجميل، حسب انا زهرة

شفط الدهون من بطة الأرجل: تعاني بعض السيدات من تكدّس الدهون في بطة الرجل، ما يمنعها من ارتداء التنانير والفساتين أو حتى الجزمات العالية. عملية شفط الدهون من بطة الأرجل تساعد في التخفيف من نسبة الدهون في هذه المنطقة وإعطاء المرأة حريةً في اختيار ثيابها وأحذيتها.

تجميل الأذنين: يمكن تكبير الأذنين أو تصغيرهما أو تغيير شكلهما بما يتوافق مع شكل المرأة الخارجي. هذه العملية تخلّص المرأة من الخجل الذي قد يصيبها جراء شكل أذنيها الذي يزعجها.

زرع الذقن: تعاني كثيرات من غياب شكل للذقن لديهن، ما يصيبهن بالانزعاج. لكن مع تقدم الحقل التجميلي، بات الآن ممكناً زرع الذقن من أجل إبراز هذه المنطقة وتحسين شكل الوجه.

شدّ اليدين: تبرز اليدان عمر المرأة التي تخضع لعمليات البوتوكس والفيليرز. لكن هناك فرصة لإخفاء عمرها كلياً من خلال عملية شدّ اليدين وحتى حقنهما بالفيليرز وبالتالي إعطاء اليدين عمراً أصغر.

تجميل الركبتين: نعم! يمكن إجراء عمليات تجميل للركبتين أيضاً. العملية الأولى هي تحسين شكل الركبة الخارجي، خصوصاً إذا كانت المرأة تعاني من التواء في صابونة الركبة. أما العملية الثانية، فهي شفط الدهون المتراكمة حول الركبة من أجل إبرازها بشكل أفضل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف