الأخبار
فدا تدعو لتكثيف كل أشكال المقاومة الشعبية للتصدي للاحتلال الإسرائيليالاتصالات الفلسطينية والجامعة العربية الأمريكية توقعات اتفاقية تطوير شبكة اللاسلكيجبارين يرعى اتفاقيات شراكة بين مجلس الخدمات المشتركة والهيئات المحلية"الميزان" يفتتح دورة تدريبية للعاملين في مؤسسة الربيع للرعاية الاجتماعيةالعراق: الوائلي: مفوضية الانتخابات توقع عقدا مع شركة ميرو الكورية الجنوبيةديوان الفتوى والتشريع يشارك في الندوة العلمية للمركز العربي للبحوث"خضوري" و"التعليم البيئـي" يحييان يوم البيئة بغرس أشجار داخل الحرم الجامعيأكاديمية الادارة والسياسة للدراسات العليا تعقد يوم دراسيالشيوخي يدين اعتداء الاحتلال علي أفراد الضابطة الجمركيةالقدس الدولية تطلق تقريرها السنوي "حال القدس 2016"الجبهة الديمقراطية: نداء الأرض لشعبنا الفلسطيني في يوم الأرض الخالدجامعة الاسراء تعقد ورشة توعوية لطلابها حول حقوق السكنإعلان القمة العربية يدعم حل الدولتين عبر المبادرة العربيةقمة فلسطينية مصرية أردنية لتنسيق المواقف ولدعم التوجهات المقبلةالجامعة الإسلامية تعقد يوم دراسي حول مواقع التواصل الاجتماعيصيدم وسكرتير حزب العمال البريطاني يناقشان واقع التعليمبعد 6 أشهر.. الشهيدة "سهام نمر" تلحق بابنها مصطفى بالجنةأطفال الثقافة والفكر الحر يحيون ذكرى يوم الأرضالجبهة الديمقراطية تنظم مسيرة جماهيرية حاشدة شرق رفحفتوح يبعث برقية تعزية لحزب المؤتمر الأفريقي بوفاة "كاترادا"الجمعة.. انطلاق مباريات الأسبوع الـ 21 من منافسات دوري كرة الدمفتح: لا وطن للفلسطينيين إلا أرض فلسطينالبرلمان الطلابي في مدرسة فرخة يلتقي مدير مؤسسة الرؤيا العالميةأبو سلطان: الأونروا تسعى لطمس الهوية الفلسطينية في المناهج التعليميةشقيق الأسير أحمد أبو العباس يناشد لإنقاذ حياته
2017/3/29
عاجل
قمة فلسطينية مصرية أردنية لتنسيق المواقف ولدعم التوجهات المقبلة
مباشر الآن | تغطية خاصة حول القمة العربية

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف