الأخبار
جبهة النضال الشعبي تشارك بأعمال مؤتمر خطط الأحزاب السياسية وإطلاق المنبر الاعلاميمن هم العرب المشاركون في جنازة بيريزسيادة المطران عطا الله حنا يستقبل وفدا من مدينة اريحاالاتحاد للطيران تفوز بلقب "أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال" من مجلة "ترافل تريد جازيت آسيا""الأسرى القدامى" وغياب قسري خلف الشمس لعقود من الزمنأهالي كفر قدوم ينددون بجريمة إعدام الأسير الشهيد ياسر حمدونيالعراق: وفد ائتلاف الوطنية يلتقي رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني والوفد المرافق لهكيف تعلمين طفلك الدفاع عن نفسه؟"نادوني باسمي" مبادرة شبابية لتمكين متلازمة داون في المجتمعفيفي عبده ضيفه اول حلقه لثلاثي ضوضاء الحياهفروانة: الاحتلال اعتقل (8327) فلسطينيا خلال "انتفاضة القدس"أهالي قلنديا وفعاليات شعبية وفصائلية يؤدون الصلاة بجانب أنقاض المنازل المهدمةالعراق: العراق: خطيب جمعة بغداد يدعو الشعب العراقي الى الوقوف في وجه من يريد تقسيم البلد وتفتيته6اصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال على حدود القطاعهل أنت حامل ؟اليك الأدوية الممنوعة والأخرى المسموحةالسعودية تقاطع المنتجات الأميركية عبر تويترلماذا يختبئ صغيري عند التبرز؟هل تريدين التخلص من "كرش ما بعد الولادة ..اليك النصائح التاليةالاونروا تبدأ بحملة تقليصات جديدةفينغر يلمح إلى "مرحلة ما بعد أرسنال"روني يؤكد استمراره قيادة إنجلترامورينيو غاضب من "الجدول المسموم"فورمولا 1.. نجاة سائق من حريق بأولى تجارب "ماليزيا"وفاة طفل 10 سنوات و اصابة اثنين من اشقاؤه بعد غرقهم في بحر غزة‏"نادوني _باسمي"‏ مبادرة شبابية لتمكين متلازمة داون في المجتمع
2016/9/30

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013

أفضل تصاميم أسبوع الموضة لخريف 2013
تاريخ النشر : 2013-02-13
رام الله - دنيا الوطن
إليكِ اختيارات أفضل “لوكات” أسبوع نيويورك لموضة خريف 2013

1- اللوك: الطبقات المتعدّدة

العرض: Phillip Lim

الوصف: تميّزَ العرض بشكل عام بالطبقات المتعدّدة والكثير من الـ Mix & Match المحبّب في موسم الخريف والشتاء. أمّا أجمل ما يُميز الإطلالة التي إخترناها لكِ، فهو المزج السلس بين البيج والرمادي والأخضر الـ Teal (البط البرّي) مع الجلد الأسود. “شياكة صارمة” إذا صحّ التعبير!

2- اللوك: الفستان الأبيض الطويل

العرض: Carolina Herrera

الوصف: يناسب اللوك الحفلات الصغيرة والكبيرة، وهو بغاية البساطة والأناقة في آن. أمّا أبرز ما يميّزه فهي الأكمام المعتدلة الطول والحزام الأسود الـ Graphic الذي يُزيّن أعلى الخصر بثبات.

3- اللوك: البدلة الحمراء الرقيقة

العرض: Diane Von Furstenberg

الوصف: يعدّ هذا اللوك الأنسب للانتقال من الصيف إلى الخريف، وهو رقيق وساطع وأنيق للغاية. فقط أنظري إلى النقشات الزرقاء الصغيرة فوقَ القماش الأحمر ووشاح العنق الرفيع، لتعلمي ماذا نقصد بهذه الصفات بالتحديد!

4- اللوك: الفستان الأحمر القصير

العرض: DKNY

الوصف: الأحمر ليس عائداً الخريف المقبل على شكل بدلات فحسب، بل أيضاً عبر فساتين قصيرة ذات أكمام طويلة. لاحظي أعلاه كيف تبدو العارضة جريئة وبمنتهى الأنوثة بالرداء الأحمر الضيّق المعتدل الطول، والمنسق مع حذاء الـ Ankle المصنوع من الجلد الأسود.

5- اللوك: البدلة الرجالية مع لمسة أنثوية

العرض: Rag & Bone

الوصف: هذا اللوك يسمح لكِ بالخروج عن المألوف الخريف المقبل من خلال الإستعانة بالبدلة الرجالية المصنوعة من نسيج التويد الصوفي. أجل إنّه شبيه جداً ببدلة الرجل الفعلية، إلا أنّ الكعب العالي البنفسجي كفيل بإضفاء تلك اللمسة الأنثوية الفريدة.

6- اللوك: معطف الحرير مع الفرو

العرض: Jason Wu

الوصف: يبدو أنّ الفرو قد توزّعَ في أماكن مختلفة ضمن عروض الخريف المقبل بدءاً بالعنق والأكمام وصولاً إلى التنانير وأطراف الفساتين. أمّا نحنُ فقد لفتنا على شكل جيوب تُزيّن معاطف حريرية منسقة مع أكسِسوارات جلدية.

7- اللوك: العملي بالألوان

العرض: Victoria Beckham

الوصف: دعي الأمر لفيكتوريا بيكهام إذا أردتِ إطلالة عملية للنهار مع بعضٍ من الألوان الجذابة. هذا بالتحديد اللوك الذي إخترناهُ لكِ من مجموعتها للخريف المُقبل بالتصميم الـ Pencil من الأسفل ومزيج الأزرق البحري والبيج من الأعلى.

philip lim

carolina herrera
dian von fustenberg
dkny
rag and bone
jason wu
victoria beckham

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف