الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

صور عارية لمنى زكى داخل سنتر تجميل

صور عارية لمنى زكى داخل سنتر تجميل
تاريخ النشر : 2013-02-08
رام الله - دنيا الوطن

صورة مسيئة انتشرت على صفحات الفيسبوك بشكل مكثف للفنانة منى زكي وهي تستحم في أحد الحمامات!

ومع انتشار الصورة، جاء في تفاصيلها ليؤكد من سعي لتداولها بهذا الكم أن الصورة التقطت لـ منى زكي وهي في أحد بيوت التجميل حيث ذهبت لتأخذ "شاور"، لتلتقط كاميرا سرية هذه الصورة وهي داخل الحمام بدون ملابس ولم تنف الفنانة أو تؤكد صحة الصورة .

إلا أن رواد الفيسبوك رفضوا تماماً هذه الصورة بلا استثناء، مؤكدين أنها صورة مفبركة والدليل أن طريقة تصفيف شعر مني كانت في وقت سابق وليست حديثة، بخلاف أن الصورة تبدو حقاً مركبة ليتم تركيب رأس منى على جسم فتاة أخرى.

ووجه الفيسبوكيون رسالة لمن يصنعون الفضائح بأيديهم، أن يتقوا الله ويكفوا عن البذاءات. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف