الأخبار
أمل ... مسيرة إمرأة عشقها المخيمتساقط الشعر بسبب قلة النوم ... والحل هنا!بالصور: نجوى كرم في أجمل إطلالات الـ جمبسوتبالفيديو : مناكير عروس 2017مكياج يخفي الرؤوس السوداء وهالات العينين"ديكورات" شبابية في غرف نوم صديقة للبيئةبالفيديو .. طريقة عمل فرنش توستفورد تخترع سيارة قابلة للطيموكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب في وداع شهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدونيإصابة 5 مواطنين في حادثي سير وسط قطاع غزةحتى لو لم يحمل الإنسان جينات وراثية : الأرق والاكتئاب يؤديان إلى الزهايمرأول مولود في العالم من "ثلاثة آباء"سوريا: فاتح جاموس: "حديث موسكو عن بعد احتمال إحلال السلام في سورية صحيح بالمدى المنظور.. وحديث المعلم أقرب للصحة"سوريا: بعد قص شعره تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.. زين عبيد: غنيت لهم فيروز ولعبنا كثيراً… ولا جديد هذا الشتاءسوريا: بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الاسكندرية… رنا شميس: لم أشاهد توزيع الجوائز.. والفرحة جاءت بالتدريجسوريا: مازن بلال : "العديد من المجموعات المسلحة غير قادرة على الالتزام بمشروع سياسي معين"وفاة طفل "عام ونصف" غرفا في برميل مياه بالخليلاحتفال المتفوقون الأوائل في المبرّات والناجحون في ثانويتي الحسن والكوثرالرئيس في اجتماع المركزية..حراك فلسطيني بقمة عدم الانحياز والجمعية العامة للأمم المتحدة للحفاظ على الثوابت الوطنيةرومانسية وصراعات في "مدهو بالا - منتهى العشق".. كبرياء وغرور في "نصفي الآخر"..وفاة شاب متأثرا بجراحه بعد انفجار مولد كهربائي شمال القطاعإصابة 4 مواطنين بحادث تصادم وسط قطاع غزةم. غنيم يستقبل وفداً فنياً من دولة المجرشاهر سعد يشارك في مؤتمر وزراء العمل لدول حوض البحر الأبيض المتوسطملتقى رجال اعمال نابلس يستقبل وفدا من الادارة العامة لبنك القدس
2016/9/27

اعتصام تضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام في القدس

تاريخ النشر : 2013-02-07
القدس - دنيا الوطن
شارك عدد من المواطنين وأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية المقدسية، اليوم الخميس، في الاعتصام الأسبوعي مع الأسرى المضربين عن الطعام الذي ينظمه نادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى المقدسيين، في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القدس المحتلة.

ورفع المتضامنون صور الأسرى المضربين عن الطعام (سامر العيساوي، وأيمن الشراونة، وجعفر عز الدين، وطارق قعدان)، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم.

وأفاد مستشار الرئاسة لشؤون القدس المحامي أحمد الرويضي بأنه إجتمع وشقيقة الأسير العيساوي مع ممثل الصليب الأحمر في القدس، الذي أبلغه بأن مؤسسته تجري اتصالات دولية جدية للتحرك بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام، مشيراً إلى أن الصليب أفاد بإرساله طبيبا خاصا اليوم لزيارة الأسير العيساوي لمتابعة حالته الصحية عن قرب.

وقال الرويضي، 'إن الرئيس محمود عباس يجري اتصالات مكثفة من مكان تواجده في جمهورية مصر العربية للضغط وحث كافة الأطراف ذات العلاقة على التحرك وإنقاذ حياة الأسرى المضربين'.

من جانبه، أكد مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، ضرورة مشاركة أهالي المدينة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى عامة والمضربين عن الطعام خاصة، مشيرا إلى أن الأسير المقدسي سامر العيساوي سيتم غدا 200 يوم متواصلة في إضرابه، الأمر الذي يستوجب علينا تلبية النداء والتواجد في الميدان في مختلف أنحاء الوطن نصرة لأسرانا، ودعما لقضيتهم ومطالبهم العادلة.'

وشارك في الوقفة مفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سلوى هديب، حيث دعيا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام حتى الإفراج عنهم.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف