الأخبار
ماك ماستر: استخدام تعبر الارهاب الاسلامي أمر "خاطئ"شرطة نيو أوليانز: عملية الدهس عادية وليست ارهابيةالشخصيات المستقلة تجتمع بالقاهرة لمناقشة خطوات الإسراع في تنفيذ المصالحةمصر: شلبي: يجب أن يكون هناك رؤية واضحة للإصلاح السياسي والأمنيتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معنانطلاق مهرجان الربيع لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونسسرحان: زيارة الرئيس للبنان أكدت على الحق الفلسطيني في المقاومةالعملات: بقاء الدولار على حالة دون تغييرالاحد..استقرار الحالة الجوية والحرارة اعلى من معدلها بـ6 درجاتالمطعم الأول والوحيد: بالصور...شيف "مصري" يفتتح مطعماً لبيع "الكشري"بغزةبعد إغلاق "الأمونيا" بحيفا.. هل اقتربت المواجهة مع "حزب الله"؟أول عربية من فلسطين تمثل الكونجرس الطبي في أمريكالماذا تعتقل إسرائيل العاملين في المؤسسات الدولية بغزة؟في ذكرى اغتياله.. أرملة النايف: تهديدات الجبهة فارغة.. والسلطة متورطة.. وحماس وعدتنا.. وتحقيق الجزيرة غير مكتمل!!قاسم النجار يُوجه رسالة مؤثرة بعد فوز يعقوب شاهينهيئة العمل التطوعي تنفذ عمل تطوعي في زراعة الزيتونمصر: وزير الصحة المصري يوزر محافظة الاسماعيليةمن غزة .. إلى مجد الكروم وبيت لحمبالصور الشاب خالد وفريق شارموفرز فى ساوند كلاشيعقوب وعساف وأمير .. عرس فلسطيني على مسرح Arab Idolنادي الشارقة الرياضي يكرم مدربيهالفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب Arab Idolنوبة بكاء شديدة لنانسي عجرم بسبب أغنية المشتركين"ملعون الحروب"نهضة عين الحلوة تنظم مباراة على روح احمد قاسمتعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

اعتصام تضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام في القدس

تاريخ النشر : 2013-02-07
القدس - دنيا الوطن
شارك عدد من المواطنين وأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية المقدسية، اليوم الخميس، في الاعتصام الأسبوعي مع الأسرى المضربين عن الطعام الذي ينظمه نادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى المقدسيين، في مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في القدس المحتلة.

ورفع المتضامنون صور الأسرى المضربين عن الطعام (سامر العيساوي، وأيمن الشراونة، وجعفر عز الدين، وطارق قعدان)، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم.

وأفاد مستشار الرئاسة لشؤون القدس المحامي أحمد الرويضي بأنه إجتمع وشقيقة الأسير العيساوي مع ممثل الصليب الأحمر في القدس، الذي أبلغه بأن مؤسسته تجري اتصالات دولية جدية للتحرك بشأن قضية الأسرى المضربين عن الطعام، مشيراً إلى أن الصليب أفاد بإرساله طبيبا خاصا اليوم لزيارة الأسير العيساوي لمتابعة حالته الصحية عن قرب.

وقال الرويضي، 'إن الرئيس محمود عباس يجري اتصالات مكثفة من مكان تواجده في جمهورية مصر العربية للضغط وحث كافة الأطراف ذات العلاقة على التحرك وإنقاذ حياة الأسرى المضربين'.

من جانبه، أكد مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، ضرورة مشاركة أهالي المدينة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى عامة والمضربين عن الطعام خاصة، مشيرا إلى أن الأسير المقدسي سامر العيساوي سيتم غدا 200 يوم متواصلة في إضرابه، الأمر الذي يستوجب علينا تلبية النداء والتواجد في الميدان في مختلف أنحاء الوطن نصرة لأسرانا، ودعما لقضيتهم ومطالبهم العادلة.'

وشارك في الوقفة مفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سلوى هديب، حيث دعيا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام حتى الإفراج عنهم.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف