الأخبار
النوم لسبع ساعات يخلصك من الهالات السوداء حول العين!احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما

صور أحلام وهي صغيرة... ملامح مختلفة تماما
تاريخ النشر : 2013-01-30
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة الإماراتية أحلام حيث بدت من خلالها ذات ملامح مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 وظهرت ذات بشرة سمراء داكنة. أما الحاجبان  فجاءا عريضين ويغطي عينيها بعض لمسات من الظلال السوداء. أما أحمر الشفاه الصارخ الحمرة فلم يتلاءم مع طبيعة بشرتها.

واعتمدت أحلام على تسريحة الشعر المنفوش مع الغرة القصيرة، فأتت الإطلالة غير متناسقة وفوضوية.

أما اليوم، فتغيّرت ملامح المطربة الإماراتية بشكل كليّ حيث باتت جاذبة ولافتة تحاكي أحدث صيحات الموضة مع بشرة مشدودة ونضرة.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف