فريق وليامز يستخدم سيارة العام الماضي في أولى تجارب الموسم الجديد

فريق وليامز يستخدم سيارة العام الماضي في أولى تجارب الموسم الجديد
رام الله - دنيا الوطن
قال فريق وليامز المنافس في سباقات فورمولا 1 للسيارات الجمعة انه سيستخدم سيارة العام الماضي في اولى تجارب الاستعداد للموسم الجديد على حلبة خيريس الاسبانية في الخامس من فبراير شباط المقبل على ان يكشف عن سيارته الجديدة التي سينافس بها في 2013 في برشلونة يوم 19 شباط فبراير. واصبح وليامز بذلك اول فريق يقر بانه لن يستخدم سيارته الجديدة في اولى التجارب الاستعدادية للموسم.

وقالت فرق رد بول وفيراري ومرسيدس ومكلارين انها ستكشف عن سياراتها الجديدة قبل موعد التجارب الأولى في خيرس تماما مثلما فعلت فرق ساوبر وفورس انديا وتورو روسو.

واحتل وليامز المركز الثامن بين فرق البطولة في الموسم الماضي وسيقود له في الموسم المقبل الفنلندي فالتيري بوتاس والفنزويلي باستور مالدونادو.

التعليقات