الأخبار
فوزنياكي تهزم أوساكا وتحرز لقب "بان باسيفيك"الاحتلال يشرع بهدم محمية طبيعية في مَسافر يطابرشلونة يمطر شباك سبورتينغ خيخون بخمسة أهداف نظيفةبالصور: دوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"في ليلة صعبة..ريال مدريد يحقق تعادل صعب أمام لاس بالماسمدرسة الفن والهندسة "الزمالك" الى دوري نهائي أفريقياالمكتب التربوي يختتم مجموعة من الأنشطة التربويةشديد: استشهاد الأسير حمدوني جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال ضد الأسرىإبرا وإبرا في "أولد ترافورد"فاروق القدومي يؤكد لدنيا الوطن : ان شارون من أغتيال ابو عمار ويتهم فرنسا بمشاركة اسرائيل بعملية الاغتياللبنان: اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة لقوى الأمن الداخليفيديو وصور: سعودي يزين ناقته بحلي من الذهب وسط الكثير من الاستنكارعقب استشهاد حمدوني : الأسرى في السجون يعلنون الحداد والإضراب 3 أيامد.غنام: الإحتلال يسلب الروح البشرية ويستهدف الأرض وتكاملنا نواة ثباتنا وصمودناالحوثيون شمال صنعاء في مرمى غارات التحالف العربيأحمد الفيشاوي في ذمة الله وصدمة في الوسط الفنيعشرات المدن الإسبانبة تعلن نفسها خالية من الأبارتهايد الإسرائيليالنضال الشعبي: الاحتلال يعتقل أكثر من عشرين صحفي ضمن سياسة تكميم الافواه وتدين اجراءات "الفيس بوك"أمراض خطيرة كحصى الكلى وغيرها يكون سببها الإفراط في تناول الأطعمة الصحيةنادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والحركة الوطنية الأسيرة تنعى الأسير حمدونةاستشهاد الأسير ياسر حمدونيلجان المقاومة :إستشهاد الأسير ياسر حمدونه في زنازين العدو جريمة إعدام بحق الأسرى"جونيبر نتوركس" تستعرض أحدث حلولها ومنتجاتها في مجال تكنولوجيا الأمن ومركز البيانات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016الشاعر يبحث مع نظيرته الأردنية أوجه التعاون المشتركدفاع مدني القدس ينقذ مواطناً ويخمد ويحدّ من احتراق محل تجاري في عناتا
2016/9/25

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف