الأخبار
جمعية المرأة العاملة للتنمية تنفذ ورشة عمل ضمن مشروع "انشاء وحدات ارشادية وقانونية للنساء المعنفات" في يطالجنة الحكام تجري اختبارات اللياقة البدنية لحكامها الأحد المقبلشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق مشروع طابوجامعة النجاح تشارك في مدرسة صيفية ضمن مشروع إحياء المراكز التاريخية في الهيئات المحلية الفلسطينيةمحافظ سلطة النقد يستقبل سفير جنوب أفريقيا لدى فلسطينجمعية اركان تنفذ مبادرة "لانك بتهمنا" بتنفيذ يوم طبي مجاني لفحص النظر وفحص مشاكل النطق والكلامالسفير محمود الخالدي سفير دولة فلسطين في سوريا يلتقي الدكتور نائب وزير الخارجية السوري فيصل مقدادالخارجية تدعو للمزيد من الضغط الدولي المسؤول والهادف على الحكومة الإسرائيلية بخصوص مدرسة الخان الأحمر الأساسيةلبنان: الموسوي:على ما يبدو أننا محتاجون إلى إعادة قراءة رواية الأخوة الأعداء للكاتب "فيودور دوستويفسكي""فور شباب" تنظم الرحلة الترفيهية الخامسة لأعضائهاالعراق: طعمه: التركيز على المشتركات الواسعة الجامعة لمكونات التحالف الوطني كفيلة بنجاحه في قيادة المشروع الوطنيد.مجدلاني وروداكوف يبحثان الدعوة الروسية لعقد لقاء فلسطيني اسرائيلي في موسكوبالصور..الكتلة الأسلامية تستقبل الطلاب وتهنئهم بالعام الدراسي الجديدنائب نقيب المحامين: وحدة القضاء مطلبا وطنيا وشعبيا يجب انجازهمصر: محافظ الإسماعيلية يستعرض المخطط العام وإستعدادات المحافظة لانطلاق مهرجان الاسماعيلية الدولى السابع عشر للفنون الشعبيةالمجموعة الأهلية للتأمين تجري السحب الثالث وتعلن اسم الفائز بسيارة كيا بيكانتو 2015جامعة القدس تحتفل بطلبتها الجدد لليوم الثاني على التواليالشرطة تودع حجاج بيت الله الحرام في جنيناصابة نجم ابداع خالد اخميس بمباراة فريقه مع حطينمصر: مؤسسة " قضايا المرأة المصرية " و " نظرة " تطلقان حملة " هي و المنصة "وزير الثقافة يلتقي بالناشرين الفلسطينيين تحضيرا لمعرض عمان الدوليد.مجدلاني وروداكوف يبحثان الدعوة الروسية لعقد لقاء فلسطيني اسرائيلي في موسكومدارس تربية سلفيت تستقبل ما يقارب من 20.000 طالب وطالبةالبنك الإسلامي الفلسطيني يرمم مدرسة النهضة أ في القدسبنك فلسطين ومنتدى سيدات الأعمال يطلقان برنامجاً تدريباً ومسابقة "أنا ريادية" للعام الثالث على التوالي
2016/8/28

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى

عشق نادر وعالم ساحر في المسلسل المكسيكي"انتصار الحب" على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-01-20
أبوظبي - دنيا الوطن
يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل ماري تشوي (مايتي بيروني ووليام ليفي) ليلتقيا مجدداً من خلال المسلسل الجديد “ انتصار الحب” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى  حصرياً ابتداءً من 26 يناير الجاري يومياً عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية.ويعاد في اليوم التالي الساعة السادسة مساءً.

قصة مشوقة تحمل أحداث مثيرة من شأنها أن تلفت أنظار المشاهدين في عالمنا  العربي بعد أن حقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً في بلده الأم المكسيك ونال جوائز هامة في مسابقة أيمي المكسيكية. وتكمن أهمية المسلسل بفضل دخوله إلى كواليس عالم الموضة والأزياء وما يحتويه هذا العالم من غرائب وعجائب وسحر خاص ومنافسة شرسة في هذه المهنة.. وفوق كل ذلك سنستمتع  بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بالتأكيد بين مايتي ووليام بشخصيتين جديدتين هذه المرة هما (ماريا و ماكسميليانو).

تبدأ أحداث المسلسل مع فيكتوريا سيدة الموضة ونجمة عالم الازياء والمتزوجة من النجم السينمائي اوزفالدو، ويعيش معهما ابن الزوج ماكسميليانو ( وليام ليفي ) الشاب الوسيم الذي تقع عارضات دار الأزياء تحت قدميه.

هذه الصورة الجميلة للمراة الناجحة فيكتوريا تخفي في حقيقة الأمر سراً  من الماضي يعكر صفوها، حيث انها فقدت ابنتها ماريا (مايتي بيروني) منذ عشرين عاماً ولا تعرف لها مكاناً، لكن القدر يجمع الأم بابنتها من دون أن يعرفا بعضهما بسبب هوس ماريا بالموضة وحبها لفكتوريا ومن ثم عملها في مجال عرض الأزياء مع والدتها التي لا تعرفها.

الجمال البريء للعارضة الجديدة ماريا سيعرف طريقه لقلب مكسمليانو اللعوب،  لكن هل سيكون الطريق لقلب ماريا سهلاً ؟ وهل سينتصر الحب وتتكشف الحقائق؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل المكسيكي الجديد.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف