الأخبار
من هو المرشح الاقوى لحكومة الوفاق الوطني؟؟جامعة النجاح الوطنية تعقد ورشة عمل حول التجارب الناجحة في إنارة القرى والتجمعات الصغيرةسلطة جودة البيئة تعقد ورشة تدريبية عن حماية طبقة الاوزونمصر: مجهولون يقتحمون مقر منظمة ثقافية تنشط في مجال مكافحة الفساد في بغداد ويسرقون محتوياتهابالفيديو : طفل ولد من بطن أمه وهو في الثمانين من عمره يرعب العالم!"بين النجوم" لكريستوفر نولان:استهلال لنمط جديد من سينما الخيال العلمي!د. اسعد رملاوي يقدم محاضرة تخصصية حول الرصد الوبائي في المستشفياتكارول سماحة إلى أستراليا لإحياء حفلاً ضخماً‫شركة Gemalto تحصد جائزة التقنية الرقمية المستقبلية من مؤسسة Juniper Research عن أجهزتها اللاتلامسية القابلة للارتداء"عالم السيدات" في معرض "بيج بويز تويز" بمركز ابوظبي للمعارض يستعد لاستقبال زواره من النساء"نتنياهو" يوافق على مشاركة الرئيس عباس في جنازة بيريسالسبت القادم .. حفل إطلاق رواية "قتل مع سبق الحب" في الفورسيزونز‫ميديسنز 360 والخدمات السكانية الدولية تعلنان عن شراكة جديدة لتوسيع الوصول للولب الهرموني للنساء في أفريقيامن تأليف عبد الله شقرون وإخراج عبد المجيد فنيش .. نادي مسرح أبي رقراق يقدم مسرحية " طوق الحمامة " في تطوانمجلس الحكماء المسلمين يجتمع في مملكة البحرين ويلتقي الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفةبشار الشيخ يروي "قصة خبز" ويوجه تحية للكنيسة والمسجدكاميرا هيكفيجن بانوفو البانورامية تفوز بجازة جي آي تي سيكيوريتي المهمة‫أكس سي أم جي تستكمل مشروع تركيب على جبل ميلا في التيبت على ارتفاعات تزيد عن 5,400 متربالفيديو .. ناصر ابو لافي يشارك في برنامج إس إن إل بالعربيرامز أمير يعود للرومانسية مرة اخرى بعد "حالة عشق"ناصر السعيدي: الإمارات تمتلك اقتصاداً متنوعاً مفتوحاً على دول العالمعقد ورشة عمل بين ديوان الموظفين العام وجامعة خضوري حول توصيف الهيكل التنظيمي المعتمد للجامعةبالفيديو.. أول تعليق لـ"عمرو دياب" بعد دخوله موسوعة جينيسشحادة يؤكد علي ضرورة ايلاء الثقافة المقدسية عناية فائقة بكافة اللغات لمواجهة اليهودقميص "أحمد رمزي" المفتوح يتسبب في طلاق "ليلى رستم"
2016/9/29

في إصدارها المرئي الجديد "صليل الصوارم3" دولة العراق الإسلامية تواصل هدم الأسوار الشيعية

تاريخ النشر : 2013-01-11
بغداد - دنيا الوطن
نشرت مؤسسة الفرقان الإعلامية في دولة العراق الإسلامية إصداراً مرئياً  ثالثاً ضمن سلسلتها "صليل الصوارم" ويظهر في هذا الإصدار مجاهدو الدولة  الإسلامية وهم يعودوا لتنفيذ العمليات القوية في المناطق التي انحازوا منها سابقاً، ويوثق الإصدار لسلسلة من العمليات النوعية التي نفذها جنود  الدولة.

كما يتضمن الإصدار المرئي لقاءات مع الأبطال أحرار سجن تسفيرات تكريت الذين تمكنت الدولة من تحريرهم بالقوة.
ويظهر الإصدار المرئي تأثير الاقتحامات للمواقع الأمنية والعسكرية والشرطية للحكومة الشيعية ، كما يظهر تأثير استخدام السلاح الكاتم للصوت.

كما يقدم مشاهد حية لشجاعة المجاهدين وجبن أعدائهم.
وفي هذا الإصدار تجدد دولة العراق الإسلامية دعوتها للصحوات وعملاء الحكومة الشيعية للتوبة والرجوع إلى دينهم.
كما يعرض الإصدار المرئي المكون من جزئين لسلسلة متنوعة من العمليات النوعية والوصايا الجهادية.

روابط للإصدار:
الجزء الأول - جودة عالية760 MB
http://archive.org/download/Salil.Alsawram3/sar11.mp4

الجزء الثاني - جودة عالية733.33 MB
http://archive.org/download/Salil.Alsawram3/sar21.mp4
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف