الأخبار
"راف" تحتفل بتسليم مشروع بيوت أهل غزة لأصحاب المنازل المهدمةالعبادي يعلن انتهاء العمليات بـ"جزيرة الخالدية" غربي العراق بعد تحريرها من "داعش"اصنعي بنفسك ديكورات منزلية رائعة بالصناديق الخشبية القديمةشرطة "عدن" تلقي القبض على "خلية إرهابية" مكونة من 9 مسلحينتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنينالاردن: أبوغزاله والشامسي ينظمون حملة "ألواننا أحلامنا" بالتعاون مع السفارة الإماراتية وأمانة عمان و"حقوق الإنسان الإماراتية"محافظ سلفيت يصدر بيان بمناسبة العام الدراسي الحاليالحمد الله يطلق النسخة الأولى من المنهاج الفلسطيني الجديد للصفوف "1-4"أحلام تعرض مكافآة مالية بقدر 10 آلاف دولارالأردن: عريس يغادر حفل زفافه وهو يصرخ : بدكم تورطوني!!ارتدت تنورة قصيرة .. فارتكب شقيقها جريمةصور: أشنع جريمة رأوها ضباط المباحث الفدراليّة .. اغتصبها بمساعدة امها وقتلها في عيد ميلادها الـ10 وحرقها وقطع جسدها"روبوكار" تكشف النقاب عن سلسلة سياراتها الجديدةالعلماء يطورون حبوب الإنسولين لتحل مكان الحقنبالفيديو .. طريقة عمل الشورماالسفير عبد الرحيم ووفد اقتصادي يبحثون سبل تعزيز العلاقات في الأوروغوايبنصف قلب..الطفل احسان اللوح يناشد الرئيس محمود عباس لإنهاء معاناتهالحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسينيهل ستنجح النساء في تفكيك مصائد الانتخابات المحلية؟!الضميري: النشاط الأمني مستمر في كل المحافظاتالحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسينينابولي يقهر ميلان في مباراة التقلبات.. والبطاقاتشاهد.. مخلوق شفاف بأرجل غريبة يثير ضجة على الإنترنتبالصور.. امرأة ترصد "عفريتا" وسط نيران حريق مزرعتهامن زوج وأب وصاحب مشروع في العريش لمتسول في غزة : مواطن يناشد الرئيس الفلسطيني بعد ترحيله من مصر دون عائلته
2016/8/28

الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة: قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين

تاريخ النشر : 2013-01-09
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع البيرة، أن قطاع الاغاثة والطوارىء في مستشفى الجمعية بمدينة البيرة قد إستنفر كافة جهوزيته لمساعدة المواطنين في المنطقة  نتيجة للعاصفة الشديدة التي تمر بها دولة فلسطين في هذه الايام.

حيث أكد مدير عام الجمعية فواز الزاغة بأن كافة الطواقم الطبية والادارية تعمل في المستشفى على مدار 24 ساعه متواصلة، رغم الاجواء الجويه الصعبه وتعطل وسائل النقل والمواصلات في كافة أنحاء الضفة الغربية.

هذا بعد أن أعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع البيرة، عن رفع حالة الطوارىء الى الدرجة القصوى وتشغيل كافة فرق وطواقم الاغائة لمساعدة المواطنين، وذلك بناءاً على تعليمات عطوفة محافظ رام الله والبيرة الأخت الدكتورة ليلى غنام ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب.

من جهته أكد مدير العلاقات العامة والمشاريع في الجمعية محمد الشافعي بأن الجمعية في مدينة البيرة تستنفذ كافة قدراتها وامكانياتها استجابه لطلب المواطنين من أجل التسهيل عليهم في الحصول على كافة متطلباتهم المعيشية أثناء هذا المنخفض الجوي الشديد، وأن هناك تواصل دائم مع مديرية الشرطة والدفاع المدني لأي طارىء كان لاسمح الله.

 هذا وقد حثت الجمعية كافة المواطنين بإلتزام الحيطة والحذر أثناء الخروج من منازلهم، والاتصال فوراً على ارقام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في حالة الحاجة لذلك.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف