الأخبار
العراق: طعمه للسفير الياباني : وحدة العراق و العراقيين مرتكز اساسي لانجاز تحرير الموصل و استئصال الارهابمصر: "القومي لأسر الشهداء" يشارك في إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر العظيمجامعة النجاح الوطنية تستقبل وفدا من جامعة ستافنجر النرويجية لبحث تعزيز سبل التعاون المشتركتوقيع اتفاقية استثمار بين "شراكات" و"خيزران فلسطين" لإنتاج وتسويق الأعشاب الطبية"الإعلام": الشهيد الأسير حمدوني يُلاحق القتلةالديمقراطية تنعي الأسير حمدونة شهيد الإهمال الطبي الإسرائيليمصلحة السجون تعتدي على الأسرى في نفحةنادي الأسير: استقرار الوضع الصحي للأسير الطفل أسامة زيداتادعيس يستقبل اللواء عدنان الضميريالوزير غنيم يطلع وفدا من اعضاء البرلمان الفرنسي على الاوضاع المائية في فلسطينصيدم والحسيني يفتتحان مدرسة بنات بيت عنان الثانوية بضواحي القدسالخارجية تدعو الرباعية لتبني قرار في مجلس الأمن حول الاستيطان الاسرائيلي"مهجة القدس": إدارة السجون تبدأ بنقل جميع أسرى قسم (11) في ايشلاشتية لوفد كنائس أمريكية: كان أحرى بالإدارة الأمريكية ربط مساعداتها لإسرائيل بالمسار السياسي​مهجة القدس: الأسير ياسر حمدونة ضحية جديدة لسياسيات الاحتلال التعسفية"الإعلام": الشهيد الأسير حمدوني يُلاحق القتلةتيسير خالد يدعو الرباعية العربية الى عدم التردد والإسراع في دعم التوجه الفلسطيني لمجلس الأمن حول الاستيطانمحافظ سلطة النقد الفلسطينية يشارك في أعمال الدورة الأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية العربيةالخضري: الممر المائي أحد الحلول الممكنة لإنهاء حصار غزة البحريجامعة النجاح تنظم ندوة حول الانتخابات المحلية والتشريعية والرئاسيةبالصور.. كواليس حلقة الفنانة ريم مصطفى ودينا الشربيني ورانيا منصور مع إسعاد يونس في صاحبة السعادةالليله : د.مصطفى الفقى فى حفل تخرج الدفعه 35 لمعهد طيبه العالى للهندسةالشرطة تقبض على 3 أشخاص تسببوا بدهس رجل أمن بشكل متعمد في الخليلمصر: ورشة ارتجال حركى لكاثرين كوراى بمهرجان القاهرة الدولى للمسرحبالصور ..عودة إنتصار لـ"نفسنة" وإنسحاب مذيعة من البرنامج
2016/9/25

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه

شركة سوني تصنع أول هاتف محمول مضاد للمياه
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
 كانت شركة سونى هى اولى الشركات التى تعلن عن صنعها عن هاتف محمول مضاد للمياه فنقلا عن الدايلى ميل ان شركة سونى كشفت عن هاتف Xperia Z  فى معرض لاس فيغاس للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية .

Xperia Z هو الهاتف المحمول الذى يمكنك استخدامة فى الحمام او داخل الدش بدون خوف حتى ان بامكانة العمل جيدا بعد ان يسقط فى المرحاض حيث صنعته سونى يكون اول هاتف مضاد للمياة و الذى يامل ان يمكن تطبيقه على الايفون ايضا . حسبما نشر موقع نادي الاخبار 

تقول شركة سونى ان الهاتف لدية شاشة 5 انش و قابلة ان تغمر فى المياة على عمق متر لمدة 30 دقيقة دون ان يتلف الهاتف حتى اذا تم اسقاطة فى المرحاض يمكن غسله تحت الصنبور لتنظيفة ببساطة دون اى مشاكل .

شركة سونى اريكسون لم تقتصر فى هاتفها الجديد على ادخال المقاومة ضد المياة فشركة سونى اريكسون اولت اهتماما بالغا بما يقدمة التليفون من مميزات تمتع مستخدمة الى اقصى حدود فموبايل سونى اريكسون Xperia Z بجانب كونه يملك شاشة اكبر فهو ياتى معه ايضا سماعات لاسلكية و بداخل الهاتف يوجد رقاقة NFC التى تتيح لمالكة تشغيل الفيديو على التلفزيون من خلال نقرات بسيطه على الهاتف و يعتقد انه فى المستقبل يمكن تطوريها الى بطاقة ائتمان .

مايلز ستيوارت محررة و رئيس موقع التكنولوجيا جيب قالت : ان سونى اريكسون لديه الكثير من المميزات و الكثير لتتطلع اليه فهذا الموبايل يمكن ان يكون الهاتف الذى يستعيد ثروات سونى انه على الارجح افضل هاتف لشركة سونى حتى الان .

كما قال كونى سوزوكى الرئيس و المدير التنفيذى لاتصالات محمول سون : مع هاتف سونى اريكسون Xperia Z نحن نتقدم اكثر من نصف قرن من الابتكار فى التلفزيون و التصوير و الموسيقى و الافلام و الالعاب ليكون هو السوبرفون . فتطبيقات ميديا سونى تملك مواصفات كبيرة و يمكن تشغيل وظائفها بلمسة واحدة فقط مما يجعل عمر البطارية اطول بكثير فهاتف  سونى اريكسون Xperia Z الاول فى سوق الهواتف الذكية . فوضعنا للهواتف الذكية فى قلب استراتيجيتنا سنمكن الناس من خلق محتويات جديدة و التمتع بها و مشاركتها و ايضا مشاركة خبراتهم الخاصة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

و على الرغم من كون هاتف سونى اريكسون Xperia Z يعد الهاتف الاول من نوعه مما يجعله يسيطر على سوق الهواتف الذكية الا انه طبقا للمحللين فانه سيواجه منافسة قوية من شركتى ابل و سامسونج اللاتى بصدد الكشف عن مجموعه هواتفهم الجديدة خلال الاشهر القادمة .

فقد قال بن وود من سى سى اس : هاتف  سونى اريكسون Xperia Z كمنتج يبدو قوى للغاية و هو اكثر هواتف سونى اريكسون جاذبية اشاهدها الى الان و لكننا لا نعرف الان مع ماذا سيتنافس هذا الهاتف حتى الان .

هاتف  سونى اريكسون Xperia Z لم يكن المنتج الالكترونى الوحيد المقاوم للمياة الذى عرضته شركة سونى فقد عرضت شركة سونى زوج من سماعات الراس المدمجة مع مشغل ام بى ثرى مقاومة للمياة ايضا و مصممة للعمل حتى انت تسبح كما ان سماعات وكمان W273 سيبدأ طرحها بالاسواق فى اول شهر فبراير القادم مقابل 60 جنية استرلينى .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف