الأخبار
محيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلةعريقات: نريد بفلسطين التاريخية حقوقاً متساوية للمسيحيين والمسلمين واليهودمع فرز صناديق استفتاء كردستان.. بدء مناورات عراقية تركية مشتركةزملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنةوزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!
2017/9/26

صورة .. شركة مياه بأستراليا ترفق حديث الرسول "لا تسرف فى الماء ولو كنت على نهر جار" على عبواتها

صورة .. شركة مياه بأستراليا ترفق حديث الرسول "لا تسرف فى الماء ولو كنت على نهر جار" على عبواتها
تاريخ النشر : 2013-01-08
رام الله - دنيا الوطن
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك” لجوء شركة مياه تجارية في إستراليا إلى إرفاق عبارة تحمل معنى التوجيه النبوى الشريف للاقتصاد واجتناب التبذير في الماء تقول “لا تسرف في الماء ولو كنت على نهر جار” على عبواتها.

والحديث يقول:روى الإمام أحمد وابن ماجة عن عبداللّه بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما “أنّ النّبيّ صلّى اللّه عليه وسلّم مرّ بسعدٍ وهو يتوضّأ فقال: ما هذا السّرف يا سعد؟ قال: أفي الوضوء سرف؟ قال: نعم، وإن كنت على نهرٍ جارٍ”.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف