الأخبار
مصطفى البرغوثي: الاحتلال الاسرائيلي يضطهد اهالي قرية دير نظام لتبرير أكاذيب نتنياهويتبعان لكتائب القسام..شهيدان وإصابة ثالث في حادث عرضي شرق غزةوفق إذاعة الاحتلال: 15 ألف تصريح إضافي لعمال الضفة قريباًالأرصاد الجوية.. المنطقة ستتأثر بمنخفض جوي الأحد(فيديو) دُمر بالحرب السورية .. "جار القلعة 2" مطعم أُعيد افتتاحه بغزة المحاصرةمهجة القدس: العليا الإسرائيلية تنظر غداً في التماس جديد للإفراج عن الأسيرين "أبو فارة وشديد"حماس: الحراك الشعبي ضرورة ملحة لدعم إضراب الأسيرين أبوفارة وشديدمصر: ضبط 756 كيلو حلوى غير صالحة للاستهلاك وتحرير 66 قضية تموينية بأسيوطبحضور فصائلي وشعبي: الديمقراطية تشيع شهيدها الرفيق الرائد حسين الشايبمصر: مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 18 أستاذاً بعدد من كليات الجامعةجنين: إصابات بالاختناق على مفترق جبعالسودان: الخرطوم تستضيف الندوة التعريفية الخامسة لجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيريجمعية طيبة للأعمال الإنسانية تستقبل وفداً من جمعية دعم مجمع الشفاء الطبيلبنان: البطريرك الراعي تسلم من الشاعرة سمية تكجي ديوانها مرايا البوح"التعاون الخليجي" يؤكد دعم المبادرة الفرنسية والإسراع بعقد مؤتمر السلامبلدية نابلس وجامعة النجاح الوطنية توقعان اتفاقية تعاون للعيادة القانونيةفارس العرب توزع مساعدات مالية وكفالات الأيتاممحافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الزراعة د. سفيان سلطانغداً الخميس..الاحتلال يفرج عن الأسيرين البلبوللبنان: Fwd: لعلية الثقافية بمجدل سلم الجنوب قدمت درعا" للبطريرك الراعيلبنان: الشاعرة فادية حسون قدمت ديوانها للبطريرك الراعيفعاليات شبابية ينظمها أعضاء شبكة ديار المدنية الثقافيةمصر: بحضور باحثين من الجامعات المصرية والعربية والإفريقية جلسات المؤتمر العلمي الـ17 لكلية الطب البيطري بجامعة أسيوط أبو ردينة: نرحب بأي مبادرة فرنسية ولكن لم نتلق أي دعوة رسمية بعد
2016/12/8

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول

فوز مدير التصوير في الشبكة الفلسطينية بالمرتبة الأولى فى مهرجان رؤية الدولي الأول
تاريخ النشر : 2013-01-08
غزة - دنيا الوطن
فاز المصور الصحفى " رامى عبد الكريم أبو مراحيل " مدير التصوير فى الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام , من سكان مدينة غزة , بالمرتبة الأولى فى التصوير الفوتغرافى في مهرجان رؤية من الداخل الدولي لعام 2013 والذى نظمته شركة مضامين للإنتاج الإعلامى فى الكريزى ووتر فى قطاع غزة .

وعبرت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام عن فخرها العميق والفرحة , بعد فوز مدير التصوير فيها الصحفى رامى أبو مراحيل فى المرتبة الأولى والتى تعٌد إنجاز يٌضاف إلى انجازات صحفييها .

واعتبرت الشبكة الفلسطينية على لسان رئيس مجلس إدارتها الصحفى نصر أبو فول , فوز الزميل رامى أبو مراحيل بمثابة توجه نحو الحقيقة التى يجب أن تبقى دون تزوير خاصة بالصور والتى تعرض المدنيون خلال الحرب على غزة لأبشع أنواع القتل بكافة الوسائل وأن الصورة التى كشفت فضائح الإحتلال اليوم تفوز بالمرتبة الأولى .

وأكدت الشبكة بمجلس إدارتها وإدارتها العامة والعاملين فيها ومكاتبها فى فلسطين وخارجه أن الفوز الذى لقي فرحة عارمة فى صفوف الإعلاميين , هو فوز لفلسطين وكسر لحواجز الصمت والحصار الذى يعانى منه شعبنا منذ سنوات , مباركةً جهود كافة الإعلاميين والإعلاميات الذين نجحوا أيضا فى المهرجان .

وتقدمت الشبكة لمدير مراسليها الصحفى محمود القصاص بالتهنئة لفوزه فى المهرجان , متقدمة له التوفيق والنجاح , وأن القصاص كان صامدا خلال الحرب على غزة ولم يُهمل عمله المطلوب وكان مثالاً للشاب الذى يضحى بنفسه من أجل شعبه , فهذا وسام شرف له .

وكان مهرجان مضامين الإعلامي الدولي الأول " رؤية من الداخل " في فلسطين قد انطلقت فعالياته علي ارض منتجع كريزي ووتر في مدينة غزة التي تنفذه شركة مضامين للإنتاج الإعلامي .

وتناول المهرجان من الداخل زاوية التصوير الفوتوغرافي , و زاوية اللوحات الفنية والفن التشكيلي , و زاوية صانعي الأفلام ,و زاوية الحرب وانتهاكات حقوق الصحفيين أثناء الحرب.

كما وتضمن خيمة الوقفات التضامنية للمكاتب الإعلامية التي تم تدميرها بالحرب أو استشهد أو أصيب عامليها " حيث يقامهذا المهرجان للمرة الأولى على أرض مدينة غزة ,.

ويعتبر هذا المهرجان عبارة عن مبادرة شبابية تعمل تحت إطار الهيكل الإداري لشركة مضامين والذي يأتي على نطاق دولي يساهم في بث روح المنافسة والمقارنة بين مشاركي قطاع غزة والدول العربية المشاركة .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف