الأخبار
مصر: المبادرة النسوية الأورومتوسطية تعقد منصتها الاقليمية في القاهرة حول تعزيز دور النساء في المجتمعنشر فيديو لمقتل أميركي من أصل إفريقي برصاص الشرطةقس يغتصب ابنته ويحتمي بمكانته الدينيةالأطفال في عين الحلوة يشاركون جمعية كفاح بآرائهم من مخاوف و تحديات العام الدراسيمصر: المنظمة العربية لحقوق الإنسان تهنيء الرابطة التونسية بانعقاد مؤتمرها الوطني السابعنصف مليون مصلٍ يؤدون آخر جمعة في العام الهجري بالمسجد النبويغرف نوم حسب البيئة المحيطةالإبداع بين التصوير والدمجإيران .. "غسّالة أتوماتيك" لتغسيل الموتى!الإبداع في التصميم والرسمأضواء ساحرةبالفيديو.. لماذا وقف أوباما منتظرا على سلم طائرة الرئاسة؟الإستعداد لإلتقاط الصورة المناسبةالبيت الأبيض يصحح "خطأ القدس"بالصور.. نجوم هوليوود يشعلون الإنترنت بالملابس الصعيديةوفاة شاب متأثراً بإصابته لدى محاولة إنقاذ طفل غرق في بحر غزةبالصور.. علاقة حب فاشلة تتسبب في صلع امرأةملك الموت في مهمات على الهواء مباشرةسلطات الاحتلال تخطط لشرعنة مستوطنة عوفره وتصعد من سياسة هدم منازل المواطنين الفلسطينيينالإعدام لإندونيسي شارك باغتصاب جماعي لمراهقة وقتلهاردا على بيان حماس ..القواسمي: الخيانة تكمن في تقسيم الوطن وتحقيق الأهداف الاسرائيليةستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالعثور على أثر ضخم لقدم ديناصور في منغولياحزب إسلامي جزائري: ثمة تواطؤ رسمي دولي في جرائم حلبكيف أصبح هذا الصيني أشبه بالمخلوقات الفضائية؟
2016/10/1

بالصور:بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد ظهور آثار الحمل عليها

بالصور:بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد ظهور آثار الحمل عليها
تاريخ النشر : 2013-01-07
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بدون حجاب للمرة الأولى منذ زواجها، وذلك أثناء حضورها الاحتفال الذي أقامه منظم الحفلات وليد منصور للاحتفال بعقيقة ابنته “خديجة”، وذلك بفيلته بالرحاب.

بسمة حضرت بصحبة زوجها الفنان تامر حسني الذي تلقى التهاني لانتظاره أول مولود له خلال الأشهر القليلة القادمة، وقد ظهر على بسمة آثار الحمل حيث أنها في شهرها الخامس.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور حيث حضر الفنان خالد سليم وزوجته، وشذى، ورامي صبري وزوجته، ومي سليم وابنتها لي لي ، ومروة نصر وزوجها، وحمادة هلال، وغيرهم.








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف