الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

بالصور:بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد ظهور آثار الحمل عليها

بالصور:بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد ظهور آثار الحمل عليها
تاريخ النشر : 2013-01-07
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بدون حجاب للمرة الأولى منذ زواجها، وذلك أثناء حضورها الاحتفال الذي أقامه منظم الحفلات وليد منصور للاحتفال بعقيقة ابنته “خديجة”، وذلك بفيلته بالرحاب.

بسمة حضرت بصحبة زوجها الفنان تامر حسني الذي تلقى التهاني لانتظاره أول مولود له خلال الأشهر القليلة القادمة، وقد ظهر على بسمة آثار الحمل حيث أنها في شهرها الخامس.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور حيث حضر الفنان خالد سليم وزوجته، وشذى، ورامي صبري وزوجته، ومي سليم وابنتها لي لي ، ومروة نصر وزوجها، وحمادة هلال، وغيرهم.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف