الأخبار
مسؤول بريطاني: الاعتذار عن وعد بلفور والاعتراف بالدولة الفلسطينية يعرقل عملية التسويةالأمن ببيت لحم يضبط 205 شتلات ماريجوانا داخل كهفحلس لـ "دنيا الوطن": الرئيس كان واضحاً وشعبنا الفلسطيني سلاحنا الأقوىكيف تناول الإعلام العبري خطاب الرئيس محمود عباس؟ وبماذا عقب دانون؟رئيس كتالونيا: الحكومة الإسبانية استبداديةترحيل مهاجرين سودانيين يثير جدلا واسعا في بلجيكيا(بي بي سي) تزيل صورة من مقال حول "الإرهاب" بعد احتجاج روسياروحاني: إيران لن تكون البادئة بانتهاك الاتفاق النوويالشرطة الاسترالية تحذّر من هجوم كبير90 % من مدينة الرقة بيد قوات سوريا الديمقراطيةالشرطة البريطانية ترفع الطوق الأمني عن مناطق في لندنكلية دار الكلمة الجامعية تفتتح مبنى المكتبة والوسائط المتعددةاليمن: "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" تجدد شكرها لدول التحالفسلطة المياه: وفد من البنك يتفقد مشروع مجاري شمال غزةعبد السلام هنية: الأسرة الرياضية بغزة تدعم الرئيس في خطابه
2017/9/20

بالصور:بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد ظهور آثار الحمل عليها

بالصور:بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد ظهور آثار الحمل عليها
تاريخ النشر : 2013-01-07
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بدون حجاب للمرة الأولى منذ زواجها، وذلك أثناء حضورها الاحتفال الذي أقامه منظم الحفلات وليد منصور للاحتفال بعقيقة ابنته “خديجة”، وذلك بفيلته بالرحاب.

بسمة حضرت بصحبة زوجها الفنان تامر حسني الذي تلقى التهاني لانتظاره أول مولود له خلال الأشهر القليلة القادمة، وقد ظهر على بسمة آثار الحمل حيث أنها في شهرها الخامس.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور حيث حضر الفنان خالد سليم وزوجته، وشذى، ورامي صبري وزوجته، ومي سليم وابنتها لي لي ، ومروة نصر وزوجها، وحمادة هلال، وغيرهم.








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف