الأخبار
فيديو صادم : ذكاء 5 كلاب في إدارة المعركة مع كوبرا عملاقة جدا!الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من الخليلالعاملون بجامعة الأقصى يستنكرون القرارات "اللاشرعية" بحق زملائهمالقوات الليبية تنتزع من داعش احد اخر معقلين للتنظيم في سرتالعثور على حطام طائرة قبالة سواحل موزمبيقفلسطين تشارك في المهرجان الفلكلوري الـ 44 في مدينة "برغاس" البلغاريةالاحتلال يهدم منزل الأسير العمايره في دورا ويصيب 3 مواطنين بالرصاص ويدهس فتىبالفيديو.. لقطات غريبة لكلاب تحاول سحب سيارةمقتل 15 حوثى فى قصف لطائرات التحالف العربى شمال اليمنجزائريون يحاصرون كراجاً للسيارات لإنقاذ طفلة من الاغتصابالاحتلال يهدم منزلا في صور باهر جنوب القدسالإعصار مادلين يهدد زيارة أوباما إلى هاوايالقوات الشرعية باليمن تستعيد مرتفعات في تعزإنقاذ آلاف المهاجرين في المتوسط قبالة ليبيايتهم فتح بإستخدام أموالها لتوجيه أصوات الناخبين .. الحية : فتح مرعوبة وتخشى نتيجة الانتخاباتسيارة مفخخة تقتحم سفارة الصين في قرغيزستاناكتشاف سبب مقتل "لوسي" بعد 3.18 مليون عامفي خطوة إستفزازية جديدة : الإحتلال ينوي إقامة "مهرجان الخمور" في مقبرة مأمن الله بالقدسبالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر بوجود والدتهفيديو مروع جدا .. عمال مستشفى يكسرون عظام جثة ليتمكنوا من حملهاتساقط جلدها ولحمها أمام أطفالها الـ6 .. إماراتي يقتل زوجته حرقًامن هو خليفة بان كي مون ؟مباشر - استعداداً للمغادرة .. بدء وصول أول أفواج حجاج غزة لمعبر رفحخدع مديره بوضع فياجرا داخل حلوى وهذا ما حدث له!ما سر الطبق المغربي الخاص بالرجال والمحرم على النساء!
2016/8/30

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً

بالفيديو… يارا تذكر أباها مع دموعها وتقول: صباح ظاهرة لا تتكرر أبداً
تاريخ النشر : 2012-12-30
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
بين الواقع والخيال، وقفت الفنانة يارا على مسرح البرنامج الجديد بعنوان “بحلم بيك” على قناة “LBCI” و”MBC1″، بعد أن قدمها الإعلامي أيمن قيسوني كي تغني اجمل ما أداه عمالقة الطرب العربي الراحلين.
يارا التي قدمت أغنيات على المسرح إلى جانب كل من الفنان عبد الحليم حافظ “أول مرة تحب”، والشحرورة صباح بأغنية “زي العسل”، كما الفنانة سعاد محمد “بوعدك”، وفريد الأطرش “تسلم على الراس والعين”، تألقت وبشكل رائع مع تقنية الهولوغرام أي المحاكاة البصرية أمام المشاهدين داخل المسرح وعلى التلفاز.
وفي سياق متصل، أشارت يارا إلى أنها تربت على صوت صباح وتعودت على صوتها من خلال والديها، معبرة عن حبها للأفلام المصرية التي ظهرت بها صباح بسبب قربها من الناس “وصباح ظاهرة لا تتكرر أبداً”.
وعن طموحها، ترى يارا أنها اليوم بأول الطريق إذ أنها لم تحقق كل الأمور التي تطمح إليها في الوقت الذي تبذل جهدها لكي تصل إلى مقدار 1 % مما قدمه عمالقة الفن العربي، وعن أعمالها المستقبلية فأوضحت أنها تقوم اليوم بإنهاء ألبوم كامل باللهجة الخليجية خصوصاً بعدما أخذت اللهجة الخليجية بشكل جدي أكثر وأحبتها وتغنيها من قلبها مثل اللهجة اللبنانية والمصرية.


ومع بعض الدمعات التي ذرفتها يارا عند سماع صوت والدها لأول مرة على المسرح، اشارت إلى أنها كانت تحب كثيراً لو قامت بديو مع والدها خصوصاً أن صوته يلاحقها أينما كانت “كان مبسوط كتير مني وقليل ما يعطيني ملاحظات”، ومع الصدمة التي تلقتها بسماع صوت والدها، لفت قيسوني إلى أن والدة يارا هي من أعطت البرنامج التسجيل وبأن يارا تسمعه للمرة الأولى مما دفع يارا بالقول ممازحة “بس روح عل بيت حديثي معا (لوالدتي)”.
وبشأن موضوع أصدقاء يارا، اعتبرت الأخيرة أن الأيام تغير الكثير من الصداقات بسبب العمل والإنشغال بالأمور الحياتية بالأخص، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء في المجال الفني أمثال الفنان عاصي الحلاني، وائل كفوري، راشد الماجد، فايز سعيد والعديد غيرهم، مشيرة إلى أنها تفرح كثيراً حينما تستشيرهم في بعض الأغاني قبل الإعلان عنها.
وبعد تقديم أغنية “بوعدك” مع الفنانة الراحلة سعاد محمد، أوضحت يارا أنه يوجد الكثير من أغاني محمد تحب أن ترددها خلال حفلاتها الفنية هذا إلى جانب أغاني الفنانة سميرة توفيق مشيرة إلى أن العديد من الناس راق لهم سماع تلك الأغاني بصوت يارا، وعن شهرة سعاد محمد أكدت يارا أن حياة محمد الشخصية أخذت مجالاً أكبر من حياتها الفنية، وعن خبرة أكدت يارا أن الفنان عليه أن يهتم دائماً بمسيرته الفنية وأن لا يشتت أفكاره أو تركيزه على أكثر من موضوع.
وفي نهاية الحلقة، كشفت يارا أن هذه التجربة بالغناء مع عمالقة الفن العربي جعلتها تشعر أكثر بالفن الحقيقي.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف