مجموعه من شباب عدن يلتقون أ.سميرة عقربي المدير العام للخدمة المدنية

مجموعه من شباب عدن يلتقون  أ.سميرة عقربي المدير العام للخدمة المدنية
رام الله - دنيا الوطن
التقى يوم امس الأحد الموافق 23 ديسمبر مجموعه من شباب عدن بالاستاذه/ سميرة عقربي المدير العام للخدمة المدنية – عدن حيث دار النقاش حول مصير من رفعت أسمائهم كبديل للوظائف التي تغيبوا عنها وكررت أسمائهم وقالت عقربي بانها قامت برفع الأسماء للجهات المختصه ولكن لم تقوم تلك الجهات بالرد عليها ،ودعت الشباب بأن يقوموا بمتابعة الموضوع و بالفعل قام الشباب بمعية العقربي بمتابعة الاجراءات حتى حصلوا على توقيع و ختم مكتب المحافظة و تم رفعها الى صنعاء يومنا هذا الاثنين و من المتوقع ان يتم الفصل في هذا الامر الهام من قبل وزير الخدمة المدنية قريباً كما هو متوقع .

وقد صرحت الاستاذه عقربي بان الظروف التي تعمل بها سيئة
ولاسيما للانفلات الامني الذي تعيشه مدينة عدن ، و قالت بأنها تعمل حالياً تحت ضغط كبير وأنها تتعرض يومياً لتهديدات من البعض، حيث قامت مجموعه من الشباب بتكسير باب مكتبها
والتهجم عليها وموظفيها وحاولت التواصل مع الجهات الامنية ولكن طلب منها دفع مبالغ مالية للعسكر بهدف تأمينها والتي تعتبره - على حد قولها - خارج قدرة الوزارة..

واتفق الشباب مع الاستاذه سميرة العقربي بان يقوموا بمتابعة الموضوع مع الجهات المختصه معاً و إعتبارهم مندوبين عن بقية الموظفين الجدد.

علماً ان الكشوفات المرسلة الى صنعاء من قبل الخدمة المدنية – عدن بحوالي 453 اسم مقترح قد تم رفعها ايضا من كافة محافظات الجمهورية . غير ان هناك حوالي 391 وظيفة أخرى اقرت ضمن الموازنه العامة التي اقرت في 2013 لمحافظة
عدن و ان هذه الوظائف اختيرت بمفاضلة و استحقاق تام و ستنشر اسماؤهم في الصحف الرسمية خلال الفترة القادمة .

التعليقات