توعية النشامى بمكة تقيم دورة تدريبية بعنوان كن إيجابياً

توعية النشامى بمكة تقيم دورة تدريبية بعنوان كن إيجابياً
الرياض - دنيا الوطن - عمر فريد عالم
ضمن الخطة السنوية لـ " توعية النشامى " بثانوية الحديبية بمنطقة مكة المكرمة لعام 1434هـ , أقامت دورة بعنوان " كن إيجابياً " وذلك بالتعاون مع مركز جبل النور العلمي للدورات بمكة المكرمة ، والتي قدمها الأستاذ والمدرب المعتمد بتنمية الموارد البشرية : محمد بن علي العروسي.

والتي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي بدور الجميع من
أفراد وجماعات ومؤسسات وجمعيات في تعزيز الإيجابية في المجتمع والقيم التي حثنا عليها ديننا الحنيف و إعداد المشاركين وتأهيلهم، وذلك بتزويدهم بالقيم والمهارات، وتطوير قدراتهم العقلية والعملية، و ليشعوروا بالمسؤولية والفاعلية بإيجابية مع ذواتهم ومحيطهم .

و أضاف العروسي بأن الحماس لا ينقطع بين الطلاب المشاركين
من خلال المشاركات أثناء الدورة والتي تهدف إلى التغيير الذاتي من خلال المسؤولية وعمل الخير لأفراد مجتمعهم , وفي ختام الدورة تم تكريم المشاركين بشهادات معتمدة من توعية
النشامى ومركز جبل النور العلمي للدورات , وأخذ صورة جماعية .











التعليقات