الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”

درة التونسية تقدم ليلى الطرابلسي في “الجميلة والمغامر”
تاريخ النشر : 2012-12-13
رام الله - دنيا الوطن
تستعد الفنانة التونسية درة خلال الأيام القادمة لتصوير مسلسل “الجميلة والمغامر” الذي يتناول حياة ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي والفساد السياسي والمالي في فترة المخلوع.

وقالت درة للعربية نت إنها ستجسد دور ليلى الطرابلسي، الزوجة الثانية للرئيس التونسي السابق بن علي والسيدة الأولى في جمهورية تونس قبل الثورة، في حين سيجسد الفنان السوري جمال سليمان دور بن علي.

وأشارت إلى أن ما دفعها لقبول المسلسل هو شخصية ليلى المركبة والمعقدة درامياً من حيث صعودها للحكم والزواج من بن علي، وعلاقة الحب الجارفة التي جمعت بينهما وسيطرتها على بن علي، ودفعته للانجراف في الفساد المالي والسياسي، وتملكها مقاليد الحكم في تونس، وتحول حياتها من الفقر إلى سدة الحكم.

وأكدت درة تناول السيناريست فيصل ندا لحياة الرئيس التونسي بكل موضوعية وحيادية دون تمجيد أو تغاضٍ عن أخطائه.

وأضافت أنها ستبدأ خلال الفترة القادمة تصوير “الجميلة والمغامر” حتى يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفي سياق متصل، تشارك التونسية درة في فيلم “فارس أحلام” مع الأردنية ميّ سليم والمصري أحمد وفيق وهاني عادل.

والفيلم من تأليف محمد رفعت وإخراج عطيه أمين، في حين يعرض لها فيلم “مصور قتيل” مع إياد نصار في دور العرض المصرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف