الأخبار
العراق: النجف الاشرف تشهد اقامة ملتقى المزارات السنوي الأول بحضور 150 امين خاصمصر.. نجاة النائب العام المساعد من محاولة اغتيالالمنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربيالعراق: وليد الحلي : شبابنا بناة وسند عراق المستقبلقلقيلية منتدى المثقفين ينظّم الحفل الختامي لمشروع مدرسة الكورال والموسيقىاكاديمية الادارة والسياسة للدراسات العليا تهنيء حجاج بيت الله الحرامجامعة فلسطين تحتفل بتخريج 25مدربا في كرة القدم بغزةاللجان الشعبية لخدمات مخيمات شمال الضفة تكرم الوزير جواد ناجيجوائز وايز تكرّم ست مبادرات مبتكرة تعالج التحديات الملحّة في التعليم"الشارقة للاستثمار الأجنبي" يختتم أعماله وسط حضور أكثر من 1000 خبير ومختص في الاقتصاد والاستثمارالنواب يؤكدون دعمهم الكامل للشعب الفلسطيني.. عودة يلتقي نوابًا من البرلمان الفرنسيفريق مكافحة المخدرات يوصي بتفعيل قانون مكافحة التدخين رقم 25 لسنة 2005النواب العرب في الكنسيت يقاطعون جنازة "بيريز"أصحاب معاصر الزيتون يشتكون من الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي ويناشدون الشركة بتحمل مسؤولياتهاتعرف على أفضل 10 جيوش في العالم..إصابة شاب 27 عاما بعد سقوطه من مكان مرتفع أثناء مطاردته من قبل شرطة الاحتلال في القدسخبير: الحرب العالمية الثالثة قد تبدأ في سورياشاهد: فيديو صادم لجثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلهابالفيديو: ميلاد أول "طفل من ثلاثة أشخاص" لأسرة أردنيةالعاهل الأردني يزور عائلة ناهض حتر ويندد باغتيالهالإفراج عن الأسير حلاحلة منتصف الشهر المقبلتركيا تشيد جدارا على طول حدودها مع سورياالوزير الحساينة يفتتح شارع الشهداء في محافظة أريحا والأغوار ويتفقد مشاريع الوزارةمصادر تشير لمصادقة الرئيس على فصل أربعة من أعضاء المجلس الثوري والتشريعي .. عباس : المشاركة في مؤتمر دحلان خيانة وطنيةباص الالعاب بجمعية الامل للتأهيل يرسم البسمة على شفاه كبار السن
2016/9/29
عاجل
الاعلام المصري: سماع دوي انفجار قوي شرقي القاهرة

النائب سوزان السعد جدول اعمال البرلمان لجلسة اليوم

تاريخ النشر : 2012-12-01
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت النائب سوزان السعد القيادية في حزب الفضيلة "ان جدول اعمال مجلس النواب لجلسة اليوم السبت يتضمن /15/ فقرة منها ما سيتم التصويت عليها ومنها تجري القراءة الاولى والثانية لها".

وقالت اليوم "ان جلسة اليوم تتضمن التصويت على مشروع قانون المحكمة الاتحادية ومشروع قانون مجلس القضاء الاعلى وانضمام العراق الى اتفاقية قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية والتعديل الاول لامر سلطة الائتلاف المؤقت المنحلة رقم 86 لسنة 2004 ".

وتابعت "كما سيتم التصويت من حيث المبدا على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي رقم 36 لسنة 2008 المعدل وتقرير عن اعمال لجنة النزاهة ومعوقات حسم الدعاوي الخاصة بهيئة النزاهة ".

ورجح المصدر ان تكون الجلسة سرية حينما يتم عرض تقرير لجنة النزاهة النيابية "متوقعا ان تحدث مشاكل لان اللجنة ستثير قضايا بمنتهى السرية".

واضافت ستتم القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية ما بين الامم المتحدة والعراق بشان انشطة بعثة الامم المتحدة في العراق والقراءة الثانية لمشروع قانون الموزنة العامة للعراق للسنة المالية 2013 والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية والنواحي والقراءة الثانية لرعاية المعاقين".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف