"البرادعي": عيب علينا أن يأتي المهدي من السودان لحل أزمتنا

"البرادعي": عيب علينا أن يأتي المهدي من السودان لحل أزمتنا
رام الله - دنيا الوطن
شبه البرادعي ما يحدث اليوم في التأسيسية بأنه «سيرك»، لافتا إلى أن الرئيس تحدث مع أحد أعضاء وفد وزراء العدل العرب خلال زيارة قريبة لمصر قائلا له أن من يثيرون القلاقل في مصر، هم 5000 شخص على أقصى تقدير، وأضاف ساخرا أن البرادعي بالتأكيد على رأس هؤلاء والخمسة آلاف شخص هم عائلته.

ولفت إلى أن أصحاب الثورة معتصمين في التحرير الآن، ويشعرون بإستمرار القمع والإستبداد، وانهم سوف ينزلون غدا للتظاهر وسيستمرون في التظاهر والإحتجاج لأن الشعب لن يتنازل عن الحرية والكرامة، مهما استنزف هذا الكفاح من وقت، مطالبا كل مصري ومصرية بالنزول غدا إلى ميدان التحرير وان يظل ثابتا مكانه.

وأوضح وكيل مؤسسي حزب الدستور أنه يخشى من موجة الغضب القادمة التي سوف تكون موجة غضب عارم من الجميع، وعلق البرادعي على طلب صادق المهدي رئيس وزراء السودان الوساطة لحل الازمة الحالية بين الرئيس والقوى السياسية «عيب علينا أن يأتي من السودان ليجد لنا حل»، مؤكدا أن رئيس الجمهورية وضع نفسه في مأزق عليه أن يجد مخرجا له بنفسه.

وأكد أن الرئيس إذا أقدم على إلغاء الإعلان الدستوري فإن القوى الوطنية على إستعداد للحوار معه، خاصة أن القوى الوطنية لا تهدف للنيل من الرئيس أو إهدار كرامته، وأنها معترفة بأنه رئيس منتخب جاء بأغلبية 51 بالمائة لكنه في الوقت ذاته ليس من حقه أن يسلب المصريين حريتهم.

التعليقات