"الراجل اللي ضرب السيد البدوي على قفاه" تلقى أموالا مقابل فعلته ..والوفد سيكشف هويته واعترافاته قريبا..فيديو

"الراجل اللي ضرب السيد البدوي على قفاه" تلقى أموالا مقابل فعلته ..والوفد سيكشف هويته واعترافاته قريبا..فيديو
رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن شباب الحزب توصلوا إلى معرفة الشاب الذي اعتدى على السيد البدوي خلال مظاهرات ميدان التحرير الثلاثاء الماضي، وأوضح في تصريحات صحافية أنهم توصلوا أيضاً للجهة التي تقف وراءه ودفعته لذلك، وسيتم الإعلان عن هذه الجهة بعد أن تنتهي المهمة الوطنية في إسقاط الإعلان الدستوري.

وذكر البدوي، في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم" أن المعتدي هو شاب يبلغ من العمر 21 عاماً، وأشار: "عرفنا اسمه الثلاثي وهويته". وأضاف: "حتى لا أفسد الجو العام للمليونية فسوف نقدم اعترافات موثقة بالفيديو لهذا الشاب يعترف فيها بتفاصيل من دفعه لذلك وأعطاه الأموال".

وكانت قد انتشرت على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي واقعة مؤسفة تعرض لها البدوي خلال مشاركته في فعاليات مليونية "للثورة شعب يحميها"، حيث انتشر فيديو يظهر تعرضه للضرب خلف رأسه، أو ما يطلق عليه المصريون "القفا"، ويظهر الفيديو الواقعة في ثوان معدودة، حيث يظهر البدوي يسير في ميدان التحرير وحوله رجاله ومناصروه وبعض المشاركين في المليونية، وأحدهم يسأله: "إيه رأيك في الميدان بدون الإخوان يا ريس"، فيجيب البدوي: "جميل".

إلا أن الجميع فوجئ بشخص مجهول ملثم ينهال على البدوي بصفعة على "قفاه"، بقوة ما دعا البدوي لأن يلتفت وراءه بسرعة، ولكن كان الشخص المجهول قد فر مسرعاً.

ويذكر أن سرعة انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي قد ذكرت المصريين بـ"الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" أثناء إلقائه لخطاب التنحي الخاص بالرئيس السابق حسني مبارك في فبراير/شباط 2011. فحينها انتشر الفيديو وكثرت التعليقات والسخرية حول هوية "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان".


 

التعليقات