مباشر | مؤتمر لوزارة الصحة الفلسطينية حول مستجدات الحالة الوبائية في قطاع غزة

وصفة سرية : كيف تتخلصين من زوجك في غضون عشرة أيام

وصفة سرية : كيف تتخلصين من زوجك في غضون عشرة أيام
دنيا الوطن-فيينا النمسا-ناصر الحايك

إذا كان زوجك مثل معظم الرجال ومصاب بآفة البخل أو بعقد نفسية لا تعد ولا تحصى ولا يستحم إلا ما ندر وتخجلين من مصارحته ، فما عليك إلا أن تتبعي  حرفيا الوارد في هذه الوصفة السرية والتي جربت بنجاح على عينة من الأزواج من قبل متطوعات . 

ولكن ولكي تقطفي ثمار النجاح ولتحقيق النتائج المرجوة في التخلص من الزوج المزعج ، يجب عليك الالتزام بالتعليمات لمدة عشرة أيام متتالية ، وصفة ننشرها بهدف تعميم الفائدة :

اليوم الأول : أفرطي في تناول الطعام وينصح ب(رقائق البطاطا المقلية، الشوكولاته ،زبدة الفول السودانى ،الخ...) واقضميه بصوت مرتفع ولا تمارسي أي نوع من الرياضة لإنقاص وزنك الزائد الذي سيصبح مفرطاً من جراء تناول تلك المأكولات المضرة ، المحتوية على الآف السعرات الحرارية والدهون المشبعة وودعي الرشاقة إلى غير رجعة إلى أن يفقد جسدك تصميمه الأنثوي المثير.

اليوم الثاني : حاولي أن تستخدمي مهاراتك الاْنثوية وخبث حواء لتثيري غيرته واحرقي قلبه واشغلي نفسك عنه بالحديث مع الآخرين ، أو تحدثي عبر الهاتف الخلوي بصوت منخفض واجعليه يشعر بالسأم والضجر إلى أن يشعر بأنه على وشك أن "يفقع" ، عندئذ سينتابك ذلك الإحساس الرائع بالنشوة ولذة لم تعهديها من قبل .

اليوم الثالث : تذمري واجعلي اليوم كله "نق في نق" ودعيه يعتقد بأنه دائماً مقصر بحقك وحق أطفاله ، كوني "نكدية" إلى أبعد الحدود أو تصنعي النكد ، واسترسلي بالثرثرة بمناسبة وبغير مناسبة ، بمعنى أخر كوني نموذجاً للزوجة "المقرفة" والمنفرة .

اليوم الرابع : لا تترددي في استفزازه بكل الوسائل الممكنة وإسماعه ما لا يحبويكره أن يسمع ، استرسلي في توجيه النقد الجارح له وذكريه بنقاط ضعفه وعجزه على الدوام وأن الحياة معه أصبحت مرة ولا تطاق لأنه لا يلبي لك احتياجاتك المالية والعاطفية على أكمل وجه ووضعكم دائماً من سيء لأسوأ.

اليوم الخامس : عندما يعود من العمل وقد نال منه التعب والإنهاك ، إياك أن تبتسمي في وجهه أو تتفوهي بكلمة تخفف عنه الكرب والعناء ولا تعدي له طعام العشاء بحجة أنك مشغولة طوال النهار بتربية الأطفال ومساعدتهم في أداء واجباتهم المنزلية وفي الصباح الباكر "الوي بوزك" وتجهمي حتى يذهب إلى عمله "معكر" المزاج ومهموم الحال .

اليوم السادس : هدديه بالخلع الذي أفتى به بعض "المشايخ" ، لا بل يجب أن يلازمه الشعور بالإحباط و ويطارده الإحساس المؤلم بالفشل واليأس وخصوصا كلما راودته فكرة ايجابية أو خطة مستقبلية ، حتى يصاب بالاكتئاب المزمن واقطعي عليه أي بصيص للأمل حتى يصبح فريسة للأفكار القاتمة والسوداوية.
 
اليوم السابع : كلما حاول الاسترخاء وهم بمشاهدة التلفاز أو تصفح الانترنت ابدئي باختلاق الأعذار وأرسليه لشراء الخبز وإذا رفض باشري في الصراخ على الأطفال حتى لا يقوى على التركيز ويرتفع ضغطه ، و عندها سوف "يطفش" من المنزل ويصبح من رواد المقاهي وربما يدمن على لعب الورق مع أصدقاء السوء.

اليوم الثامن : لا تركعى على ركبتيك أبدا وأنت تنظفين المنزل حتى لا يشعر زوجك المغرور بأنك من عبيده وأنه السيد المطاع ، فأنت امرأة محترمة ولست خادمة عند "اللى خلفوه" أو آمة اشتراها بحفنة من الدراهم .

اليوم التاسع : تمتعي بالحزم ورباطة الجأش وابسطي سيطرتك المطلقة ، الطريقة سهله وسلسة فقط أطلقي العنان لسلاطة اللسان فهذه الصفات تكتسبها المرأة بالفطرة ، وجهي له الإهانات وتلفظي بالكلمات النابية التي تجرح كرامته إذا كان عنده كرامة أصلاً ، عندها سوف يخرج عن طوره ويفقد أعصابه وربما يعتدي عليك بالضرب المبرح ، لا يهم اقتنصي الفرصة واتصلي بالشرطة حتى يزج به خلف القضبان .

اليوم العاشر : ثبت علمياً بأن عدم الاكتفاء الجنسي عند الرجل قد يكون سبباً في زيادة احتمالات إصابته بالنوبات القلبية والذبحات الصدرية ، لذا أهجريه في المضاجع وتمنعى عنه ، حتى لو كانت لديك رغبة في مطارحته الغرام... إياك أن تضعفي أو تستسلمي لنزواته ، لان زوجك الماكر سيتوسل إليك وبمجرد ما أن يحقق مأربه الخبيث سيدير لك ظهره .

سيدتي العصرية طبقي هذه الوصفة السحرية ولن تندمي وإذا فشلت يمكنك رفع قضية في المحاكم الشرعية ، في اليوم الحادي عشر سيخرج الزوج بعون الله تعالى من المنزل وكأنه أصيب بمس من الشيطان ولن يعود مطلقا أو سيطلقك بالثلاثة أو سيلقي بنفسه من النافذة وستحملين لقب أرملة ...مبروك...

التعليقات