الأخبار
طقس الجمعة: انخفاض طفيف على درجات الحرارةاستمرار انخفاض سعر صرف الدولارالكسواني: شد الرحال للأقصى واجب..الاقتحامات المستمرة من شأنها توتير الأوضاعقتلى وجرحى بينهم عراقيون.. بانفجار بمدينة "قم" الإيرانيةحماية المستهلك تنظم جولة إلى محطات تعبئة التمور ومزارع النخيلإصابة إسرائيلي طعناً بالسكين بالجليل والخلفية مجهولةفوزان لجمعية الشبان المسيحية وخدمات المغازيكيف تابعت مصر والأردن والسعودية خطاب الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة؟الحوثيون يقصفون مدينة "جازان" السعودية بقذائف صاروخيةورشة عمل تدريبية حول استخدام وسائل التواصل بالترويج للحملات الإعلاميةهيئة الأسرى: إبعاد "عودة" دليل على استمرار ملاحقة المحررين بأماكن تواجدهمبرعاية وزير السياحة والآثار.. افتتاح فعاليات مهرجان حياة بيت لحمعلاوي للرئيس عباس وهنية.. سنبقى أوفياء لفلسطينالمالكي يطلع وزير خارجية تشيلي على الخيارات الفلسطينية لتنشيط الملفات السياسيةرباح: وفد مركزية فتح لغزة يترأسه "الأحمد".. وقد ينضم الرجوب والعالول
2017/9/22

المقاومة تعدم ستة من العملاء في غزة .. شاهد الصور والفيديو

تاريخ النشر : 2012-11-20
غزة - دنيا الوطن
أعلنت المقاومة الفلسطينية بغزة عصر اليوم الثلاثاء أنها تمكنت من إعدام ستة من عملاء الاحتلال الاسرائيلي في النصر بمدينة غزة.

وأفادت مصادر امنية بأن العملاء تم تصفيتهم بعد التأكد من عمالتهم للاحتلال الاسرائيلي، محذرةَ العملاء من الاستمرار في عمالتهم وإبلاغ الاحتلال الاسرائيلي عن تحركات رجال المقاومة الفلسطينية.

وأوضح المصدر بأنه تم إلقاء القبض عليهم وهم يقومون بإرسال صور بطريقة متقدمة وتكنولوجية عالية عن رجال المقاومة للاحتلال الاسرائيلي.

ومن الجدير ذكره أن الأمن الفلسطيني في حكومة غزة تمكنت من إعدام عدد من العملاء منذ بداية العدوان الاسرائيلي على غزة.

 



 



سحل جثث العملاء في الشوارع








 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف