مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين في جنين تحيي ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار

مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين في جنين تحيي ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار
جنين - دنيا الوطن
أحييت مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين بتاريخ يوم الأحد 11.11.2012 الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات " أيو عمار " ، وتضمنت الفعاليات كلمات تعريفية لمناقب الرئيس الراحل حيث قامت فرقة الكشافة بعزف
النشيد الوطني ورفع العلم ثم تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، ووكلمات وأناشيد رثاء ألقاها الطلبة في الفعاليات . 

وفي كلمة لمدير المدرسة الأستاذ " ناجي عواد " بهذه المناسبة حيث بدأها بكلمات رثاء للرمز الراحل أبا الثورة والثوار.. وأضاف الأستاذ ناجي عواد أن هذه الذكرى تأتي والإحتلال الإسرائيلي يقتل وينهب ويعتدي على البشر والشجر والحجر
.. لكننا أبناء أبا عمار صامدون في القدس وباقون وصامدون خلف قيادتنا الحكيمة، خلف القائد " أبو مازن" . وإننا هنا من قرية كفيرت ومن مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا الحكيمة التي تستلهم فكر ياسر عرفات في وحدة الشعب الفلسطيني والأراضي الفلسطينية ومشروع الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وفي كلمة للأستاذ "حسن الفاري " أن الرئيس وإن مات إلا أنه حي في قلوبنا وهو صاحب الثوابت الفلسطينية واللبنة الأساسية لبناء الدولة الحرة الأبية . 
وشاركت جميع اللجان المدرسية والمعلمين ونادي جينوم والطلبة في هذه المناسبة، وأننا يا أبا عمار على العهد والوعد باقون وصامدون .









التعليقات