مدير تربية جنوب نابلس يجتمع بقسم الإشراف
نابلس - دنيا الوطن
التقى مدير التربية والتعليم _ جنوب نابلس الدكتور محمد عواد برئيس قسم الإشراف التربوي في المديرية الأستاذ فازع دراوشة والمشرفين التربويين لمناقشة مجموعة من القضايا التربوية.
وفي بداية الاجتماع تقدم عواد بالتهنئة من المشرفة مها عواد بمناسبة الإفراج عن ابنها من سجون الاحتلال بعد قضاء تسع سنوات ، كما تقدّم بالتعزية من المشرف عز الدين نصّار لوفاة أخته وخاله .
وقدّم عواد شرحاً تفصيلياً عن فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني الذي ستستمر فعالياته من 11/11 وهي ذكرى استشهاد القائد أبو عمار وحتى 15/11 ذكرى إعلان الاستقلال.
وطالب عواد المشرفين بمتابعة الفعاليات في المدارس وتوجيه الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب نحو المشاركة الفاعلة في هذه الفعاليات من خلال عدد من النشاطات التي تعزز الهوية الفلسطينية والثقافة الوطنية ووحدة الشعب الواحد ، وأشار إلى أن المديرية قامت بتزويد المدارس ببرنامج مقترح للفعاليات المناطقية والمركزية بحيث تختار المدارس ما يناسبها وبما يتوافق مع إمكانياتها ، أما الفعالية المركزية في اليوم الأخير فستكون في مدينة نابلس وسيشارك فيها أكبر عدد ممكن من الطلاب والكشافة والمعلمين.
وأشار عواد إلى أن برنامج الزيارات الإشرافية سيكون غير منتظم خلال هذا الأسبوع ، وعلى المشرفين التفاعل مع الفعاليات المدرسية والمركزية ، مع ضرورة التركيز على القيم الأخلاقية والسلوكية لدى الطلاب ، حيث سيرفع العلم الفلسطيني وحده خلال هذه الفعاليات في صورة تظهر عمق انتماء الإنسان الفلسطيني للقضية وللأرض وستكون المشاركات والمسيرات والفعاليات رسالة للعالم أجمع تظهر الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني وتثبت للعالم أجمع استحقاقه للدولة والحرية.
وباعتبارهم ممثلين للقيادة التربوية طالب عواد المشرفين بإعداد تقارير وصفية دقيقة تعكس الواقع الحقيقي للمدارس وبذل المزيد من الجهود في تحسين المستوى التعليمي من خلال الدورات وورشات العمل .
التقى مدير التربية والتعليم _ جنوب نابلس الدكتور محمد عواد برئيس قسم الإشراف التربوي في المديرية الأستاذ فازع دراوشة والمشرفين التربويين لمناقشة مجموعة من القضايا التربوية.
وفي بداية الاجتماع تقدم عواد بالتهنئة من المشرفة مها عواد بمناسبة الإفراج عن ابنها من سجون الاحتلال بعد قضاء تسع سنوات ، كما تقدّم بالتعزية من المشرف عز الدين نصّار لوفاة أخته وخاله .
وقدّم عواد شرحاً تفصيلياً عن فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني الذي ستستمر فعالياته من 11/11 وهي ذكرى استشهاد القائد أبو عمار وحتى 15/11 ذكرى إعلان الاستقلال.
وطالب عواد المشرفين بمتابعة الفعاليات في المدارس وتوجيه الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب نحو المشاركة الفاعلة في هذه الفعاليات من خلال عدد من النشاطات التي تعزز الهوية الفلسطينية والثقافة الوطنية ووحدة الشعب الواحد ، وأشار إلى أن المديرية قامت بتزويد المدارس ببرنامج مقترح للفعاليات المناطقية والمركزية بحيث تختار المدارس ما يناسبها وبما يتوافق مع إمكانياتها ، أما الفعالية المركزية في اليوم الأخير فستكون في مدينة نابلس وسيشارك فيها أكبر عدد ممكن من الطلاب والكشافة والمعلمين.
وأشار عواد إلى أن برنامج الزيارات الإشرافية سيكون غير منتظم خلال هذا الأسبوع ، وعلى المشرفين التفاعل مع الفعاليات المدرسية والمركزية ، مع ضرورة التركيز على القيم الأخلاقية والسلوكية لدى الطلاب ، حيث سيرفع العلم الفلسطيني وحده خلال هذه الفعاليات في صورة تظهر عمق انتماء الإنسان الفلسطيني للقضية وللأرض وستكون المشاركات والمسيرات والفعاليات رسالة للعالم أجمع تظهر الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني وتثبت للعالم أجمع استحقاقه للدولة والحرية.
وباعتبارهم ممثلين للقيادة التربوية طالب عواد المشرفين بإعداد تقارير وصفية دقيقة تعكس الواقع الحقيقي للمدارس وبذل المزيد من الجهود في تحسين المستوى التعليمي من خلال الدورات وورشات العمل .

التعليقات