الأخبار
العراق: النجف الاشرف تشهد اقامة ملتقى المزارات السنوي الأول بحضور 150 امين خاصمصر.. نجاة النائب العام المساعد من محاولة اغتيالالمنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربيالعراق: وليد الحلي : شبابنا بناة وسند عراق المستقبلقلقيلية منتدى المثقفين ينظّم الحفل الختامي لمشروع مدرسة الكورال والموسيقىاكاديمية الادارة والسياسة للدراسات العليا تهنيء حجاج بيت الله الحرامجامعة فلسطين تحتفل بتخريج 25مدربا في كرة القدم بغزةاللجان الشعبية لخدمات مخيمات شمال الضفة تكرم الوزير جواد ناجيجوائز وايز تكرّم ست مبادرات مبتكرة تعالج التحديات الملحّة في التعليم"الشارقة للاستثمار الأجنبي" يختتم أعماله وسط حضور أكثر من 1000 خبير ومختص في الاقتصاد والاستثمارالنواب يؤكدون دعمهم الكامل للشعب الفلسطيني.. عودة يلتقي نوابًا من البرلمان الفرنسيفريق مكافحة المخدرات يوصي بتفعيل قانون مكافحة التدخين رقم 25 لسنة 2005النواب العرب في الكنسيت يقاطعون جنازة "بيريز"أصحاب معاصر الزيتون يشتكون من الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي ويناشدون الشركة بتحمل مسؤولياتهاتعرف على أفضل 10 جيوش في العالم..إصابة شاب 27 عاما بعد سقوطه من مكان مرتفع أثناء مطاردته من قبل شرطة الاحتلال في القدسخبير: الحرب العالمية الثالثة قد تبدأ في سورياشاهد: فيديو صادم لجثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلهابالفيديو: ميلاد أول "طفل من ثلاثة أشخاص" لأسرة أردنيةالعاهل الأردني يزور عائلة ناهض حتر ويندد باغتيالهالإفراج عن الأسير حلاحلة منتصف الشهر المقبلتركيا تشيد جدارا على طول حدودها مع سورياالوزير الحساينة يفتتح شارع الشهداء في محافظة أريحا والأغوار ويتفقد مشاريع الوزارةمصادر تشير لمصادقة الرئيس على فصل أربعة من أعضاء المجلس الثوري والتشريعي .. عباس : المشاركة في مؤتمر دحلان خيانة وطنيةباص الالعاب بجمعية الامل للتأهيل يرسم البسمة على شفاه كبار السن
2016/9/29
عاجل
الاعلام المصري: سماع دوي انفجار قوي شرقي القاهرة

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد

بالصور..المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا يثرن الغضب في المغرب لالتقاط صور بملابس مثيرة أمام مسجد
تاريخ النشر : 2012-11-08
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
أثارت المرشحات للقب "ملكة جمال بلجيكا" الغضب في المغرب بسبب التقاطهن صورا بأزياء مثيرة أمام جامع الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وبدت الفتيات في إحدى الصور التي انتشرت بسرعة على الانترنت يرتدين تنورات قصيرة وبلوزات مثيرة زهرية اللون وهن يبتسمن أمام المسجد.

وقد انتقدت صحيفة"التجديد" الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحدث وكتبت ان "سلوكا كهذا قد يثير البلبلة ، وهو بمثابة اعتداء على مكان للعبادة".

وتساءلت الصحيفة باستنكار "من سمح لهؤلاء الفتيات أن يلتقطن صورا امام المسجد ؟"، وطالبت وزارة الداخلية بفتح تحقيق في القضية.

وأثارت الصور استنكارا على مواقع مغربية على الانترنت، وكتب أحد الأشخاص على أحد تلك المواقع "أنا غاضب بسبب تلك الصور، فهي تمس بهويتنا ومقدساتنا".

أما جريدة الصباح اليومية فكتبت "إنها زوبعة في فنجان، فالله جميل يحب الجمال، وليس هناك ما يضير في التقاط تلك الفتيات الجميلات صورا أمام المسجد".

وقد اعتذرت دارلين ديفو رئيسة لجنة "مس بلجيكا" عن ما قد تكون تسببت به الصور من خدش المشاعر الدينية للمغاربة، وقالت "يجب أن نحترم التقاليد المحلية".








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف