الأخبار
أطفال غزة يوثقون بعدساتهم معاناة وأحلام أقرانهم سكان "الكرفانات"بالصور: ديما الحايك سعدت ببطولتي الى جانب تيم حسن وجمالي ساعدنيهاني أبو ريدة رئيسا للاتحاد المصري لكرة القدمالاحتلال يعتقل 3 شبان من بيت لحمإجلاء المئات بسبب حريق غابات شرق لوس أنجليسمركز بيسان يتصدى مع الاهالي والمؤسسات لقرار هدم مدرسة العجال – الخان الاحمرالخليل: قوات الاحتلال تغلق إذاعة "السنابل" وتعتقل 5 من موظفيهاالممثلة تاتيانا مرعب تتعرض لحادث سير أثناء تصويرها مسلسل صدفة التقيناقاض تركي يهرب لليونان بقارب مهاجرينتوغل محدود لآليات الاحتلال شرق البريجقائمة غزة للجميع تعلن أسماء مرشحيها بالانتخابات المحليةبالفيديو..الاحتلال يغلق إذاعة ويعتقل مديرها و 3 صحفيينالنضال الشعبي تفوز بالتزكية ب 25 مجلسً بلدي وقروي بنسبة 13.30 %منذ الصباح..توغل لجرافات الاحتلال في البريج وحي الزيتونتيسير خالد التحالف الديمقراطي ، قوة انقاذ نعلق عليها الأمل وتستحق الرعاية والتضحيةأسعار العملات مقابل الشيقلالأربعاء..الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارةمناشدة عاجلة من عالقين في مطار القاهرة للرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح المعبرالاخوان بلا غطاءبيت أولا في الخليل : 8 قوائم للمنافسة على 11 مقعد لـ 6 آلاف ناخب فقط !شغل منصب رئيس المجلس لـ12 عام وترشح هذا العام هو وبناته الخمسة وابنه الوحيد : الانتخابات في الخليل .. غير !ختام بطولة نادي الحمرية الودية لكرة القدمافتتاح مركز دبا الحصن لتحفيظ القرآن الكريم والسنةمصر: مستشفى أسيوط الجامعي تتسلم وحدة غسيل كلوي إهداء من بنك ناصر الاجتماعيالصحافة الاستقصائية .. واهدار 2000 مليار دولار
2016/8/31

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله

كفاح كيال ترفع دعوى "خلع" ضد سمير قنطار برام الله
تاريخ النشر : 2012-11-06
رام الله - دنيا الوطن
 رفعت اليوم الأسيرة المحررة كفاح كيال، اليوم الثلاثاء، قضية "خلع" ضد الأسير اللبناني المحرر سمير قنطار في المحكمة الشرعية بمدينة رام الله في الضفة الغربية .

وكانت كيال قد ارتبطت بقنطار قبل عشرين عاما بموجب عقد شرعي هو الأول من نوعه حينها , صادر عن محكمة القدس الشرعية عندما كان يقضي حكما مدته خمس مؤبدات في سجن نفحة الصحراوي في 30 ايلول عام 1992 .

ومنذ اطلاق سراحه الى لبنان في تموز عام 2008 ضمن صفقة تبادل الأسرى التي قام بها حزب الله اللبناني تحاول كفاح كيال الحصول على طلاق لتتحرر من عقد أضحت حياتها بموجبه أسيرة لعقدين من الزمن لتجد ضالتها أخيرا في قانون "الخلع " أو "الافتداء" الذي سنه القضاء الفلسطيني مؤخرا.

وكانت كفاح قد رفعت في عام 2009 دعوى طلاق في محكمة سماحة الإمام محمد حسين فضل الله في بيروت إلا أن موت الإمام جمد القضية في لبنان، وستنظر المحكمة في دعوى كيال نهاية الاسبوع الجاري في رام الله.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف