وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي عاشرت 8 اشخاص.. فمن هو والد طفلتها؟!

وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي عاشرت 8 اشخاص.. فمن هو والد طفلتها؟!
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
من المنتظر أن تقف رشيدة داتي، وزيرة العدل الفرنسية السابقة ذات الاصول المغربية، أمام القضاء لإثبات نسب ابنتها زهرة البالغة من العمر ثلاثة سنوات ونصف هذا الاسبوع، وتقول صحيفة "الديلي ميل" ان رشيدة كانت على علاقة بـ 8 اشخاص خلال فترة حملها بابنتها.
والأب المفترض حسب داتي هو دومينيك ديساين، مالك مطعم "فوكيتس"، الموجود على جادة الاليزي، والمشهور باستضافته للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

جريدة "لوموند"، أوردت أن العلاقة التي ربطت بين وزيرة العدل السابقة بالحكومة الفرنسية ورجل الأعمال لم تكن سوى "مغامرة عابرة" حيث صرح لأصدقائه المقربين قائلا "لن أعطي شيئا، كنت واضحا، و لا مجال لأن ألوم نفسي.."، معبرا بذلك عن رفضه إجراء فحوصات طبية تبين صحة إدعاءات داتي من عدمها، أخذا بعين الاعتبار ألاّ وجود في القانون الفرنسي لما يمكن أن يجبر دومينيك على إجراء هذا النوع من الفحوصات.

"لوموند"، ونقلا عن مصادر من دخل المحكمة، كتبت أن رشيدة داتي عازمة أيضا على استدعاء موظفي وخدم صاحب مطعم "فوكيتس"، خاصة أولئك الذين عملوا في شقة كان قد اشتراها الأخير خصيصا لجلساته الحميمة مع "أم زهرة"، والتي "كان يزورها بين الفينة و الأخرى بهدف الملاقاة القصيرة"، وهي واقعة يكذبها المنتج السينمائي ألان تيرزيان الذي يعد من الأصدقاؤ المقربين للأب المفترض بقوله: "لم يسبق لديساين أن تحدث عن السيدة".

الجدير بالذكر ان الصحافة الفرنسية، ومباشرة بعد ظهور علامات الحمل على رشيدة داتي، بدأت في سبر أغوار العلاقات الحميمة المفترضة للوزيرة السابقة، حيث نسبت إلى محاميتها ماري كريستين كُيو بوهور إحصاء 8 خلاّن محتملين، من بينهم منشط تلفزيوني، ووزير، ورجل أعمال، ورئيس وزراء إسبانيّ، ومسؤول قضائي قطري رفيع المستوى الا انه نفى ذلك، وأحد إخوة نيكولا ساركوزي، ووريث شركة كبرى تشتغل في ميدان الاكسسوارات الفاخرة.


التعليقات