الأخبار
الكتلة بالوسطى تستقبل الطلاب في أول أيام الفصل الجديدللمرة الاولى ..فلسطين ستشارك في اجتماع الجمعية العمومية الثامنة للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العالمي بالسويدالعراق: وزير العدل: نقدم دعمنا الكامل للحكومات المحلية خدمة للمواطنينجمعية بربرة الخيرية بالتعاون مع جامعة فلسطين تنظم مهرجان التفوق العاشر لتكريم المتفوقين في الثانوية العامةتواصل الفعاليات المطالبة بتسليم الشهيد أبو غراب في بلدة قباطية جنوب جنيناليمن: قائد محور تعز: تحرير المواقع الاستراتيجية في الربيعي سيؤمن الضباب بالكامل من هجمات المليشياتمركز الميزان ينشر رسم معلوماتي تحت عنوان: العدالة المفقودة بعد عامين على الجرف الصامدحركة فتح بدير البلح تعلن عن بدء الاستعدادات الرسمية لانطلاق للحملة الدعائية بدير البلحسوريا: 24 حالة اصابة بـ "غيلان باريه" في دمشق... وطبيبة: شفاء حالتين في اللاذقيةسوريا: مدير المدينة الجامعية بدمشق: لهذا السبب تراكمت الاوساخ وتأخر اصلاح الحماماتالمطران عطا الله حنا يزور رئيس أساقفة سبطية للروم الأرثوذكس امس مكتب تمثيل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين٤٧ طريقة رائعة لارتداء طرحة الزفاف... اختاري الأنسب لشخصيتك٧ مشروبات تعمل كمسكنات طبيعية لألم الدورة الشهريةبالصور .. لمسات عصرية في لوحة كلاسيكيةبالفيديو .. ميلك شيك الشوكولاشرطة المرور توقف سيارة الرجل الباتمانمؤتمر ماس الاقتصادي ينطلق في 31 آب الجاري في رام الله وغزة تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله بهدف التوافق على رؤية وطنية لمعالجة المشكلات الاقتصادية والاجتماعيةعلماء: مزاملة النحفاء تسهم في فقدان الوزنالشاعر يطلع على احتياجات بدو الجهالين وسير عمل برنامج الغذاء العالميلبنان: ازاحة الستارة في ياطر لبنان عن بطولات المقاومة في حرب تموز ياطرمركز "ابن النفيس" يُكرم من وصلوا للوزن الصحيلبنان: أموال طائلة قد أنفقت من أجل تدمير الفكر والأمة الإسلاميةانطلاق فعاليات معرض ومؤتمر Palestine build 2016 في مدينة البيرةكشافة ومرشدات نادي جبل النار تفتتح مخيمها الكشفي الترفيهي الأولالمجلس الاعلى للإبداع والتميز يقر خطته الاستراتيجية ويصادق على تنفيذ اتفاقية التعاون مع "توبيتاك" التركية
2016/8/29

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين

تمساح في أحواض الصرف الصحي شمال غزة يهدد حياة المواطنين
تاريخ النشر : 2012-11-03
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر محلية فلسطينية اليوم السبت، أن تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن كل محاولات الإمساك به باءت بالفشل.

وذكرت المصادر إن صيادين نجحوا بالإمساك بالتمساح مرتين قبلَ أن يتمكن من الفرار من شباكهم مستغلاً الأرض اللزجة على حواف بركة الصرف الصحي في بيت لاهيا، موضحة أن المرة الثانية كانت قبل 3 أيام.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا تمساحاً يختبئ في أحواض الصرف الصحي في بيت لاهيا، وإنه يخرج في بعض الأحيان بحثاً عن غذاء وما يلبث أن يعود مرة أخرى.

وكان مزارع فلسطيني قال مؤخراً إن التمساح أكل نعجتين من نعاجه عندما كان يرعى قطيعه قرب أحواض المجاري.

وأكد رجب الأنقح مدير محطة الصرف الصحي في شمال غزة لوكالة معاً المحلية، وجود تمساح في الأحواض الثمانية منذ أكثر من سنتين، مشيراً إلى أنه وصل إلى المكان فرخاً ويبلغ طوله الآن حوالي متر وسبعين سنتيمتراً.

وحذّر الأنقح من أن التمساح يشكل خطراً على سكان البلدة كلما زاد طوله، وأعرب عن اعتقاده بأن يكون التمساح قد هرب من إحدى المدن الترفيهية المجاورة.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف