الأخبار
سعوديتان وشاب مصري يحصلون على 3 سيارات في هيا جدةزورق يونانية يحدث توترا في المياه الاقليمية التركيةدار الفاروق تناقش ديوان "مزاج غزة العاصف"اليمن: الإمارات تقدم دعماً لشرطة عدن عبر أدلة البحث الجنائي50% كدفعة من رواتب موظفي قطاع غزة غداً الاثنينيافا الثقافي يفتتح ورشة تدريبية حول "جنسانية الفرد والأسرة"جدول مباريات دوري الدرجة الثانية للأسابيع الثلاثة المقبلةإنريكي.. باق مع البرسا أم سيرحل؟!اشربوا كوباً من هذه الوصفة قبل النوم لخسارة الوزنثلاث إصابات في حادث سير بالخليلكارول سماحة غنّت الحب بكل فصوله ضمن حفلٍ ضخمبالفيديو.. الأهلي المُتعب يفوز بصعوبة على المقاولونمناشدة الى الرئيس محمود عباسمصر: 240 حالة طلاق يوميا !27.50 مليون دولار قروض أوغندا من المصرف العربي للتنمية الاقتصاديةبالفيديو.. إجراءات الزراعة بغزة للسيطرة على فيروس الحمى القلاعيةاليمن: الهلال اليمني يختتم دورة "كن مسعف_شاركنا الإنسانية"الحايك يلتقي نائب رئيس المكتب السياسي لحماسوفاة مواطنة سقطت أثناء "نشر الغسيل" جنوب القطاعمصر: وزير التنمية المحلية يعلن عن خطة لتنمية المحافظاتاليمن: ساحل حضرموت تدشن البرنامج التدريبي للحملة الوطنيةاليمن: المفلحي: هادي رسم تاريخ مشرق لليمن بدأ بالحوار الوطنيتربية الشمال تفتتح "وحدة إرشاد مركزية" بمدرسة الكويتأربع فرق تتأهل لنهائي خماسيات مديرية تربية طولكرمهذا الفريق سيدفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل ميسي!
2017/2/19
عاجل
الان.. حريق في منزل بطولكرم يسفر عن اصابة سيدة وطفلها بالاختناق

شاهد بالصور:الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد..جميلة دبي التي حظيت بآلاف المعجبين على فيسبوك

شاهد بالصور:الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد..جميلة دبي التي حظيت بآلاف المعجبين على فيسبوك
تاريخ النشر : 2012-11-02
رام الله - دنيا الوطن
وصل عدد معجبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي إلى ما يزيد عن 40 ألف معجب على الفيسبوك.
وتحظى صفحة "جميلة دبي" أو "أميرة دبي" كما يطلق عليها معجبوها وأصدقاؤها على الفيسبوك بإقبال شديد.
وتتفاعل الشيخة مهرة بلباقة عالية و تواضع شديد مع أعضاء وزوار صفحتها ،فتهديدهم التهاني وتشاركهم أجمل وأحدث الصور من مختلف المناسبات والفعاليات التي تشارك فيها.
والفارسة المولعة بالخيل تتغاضى دوما عن الانتقادات وتتجاهلها ،خصوصا تلك التي تدعوها الى ارتداء الحجاب،فيما يتولى معجبوها الرد والدفاع عن الشيخة التي تتقبل جميع الاراء والانتقادات برحابة صدر.
وتحظى صور مهرة بالاف المعجبين وكذلك الاف التعليقات التي تشيد بجمال وأناقة الشيخة.
ننشر مجموعة من الصور من صفحة الشيخة مهره











































 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف