الأخبار
دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يتغلب على الترج ويقطع تذكرة نصف النهائيمصرع شاب بجريمة إطلاق نار في جسر الزرقاء بالكرملالتربية تعلن انطلاق التحضيرات لولادة الأوركسترا الوطنية المدرسية الأولىإتلاف 225 كغم لحمة دجاج غير صالحة للاستهلاك في طولكرمالمالكي يوقع مذكرة تفاهم حول المشاورات الثنائية مع جمهورية الجبل الأسودمفوضية رام الله والبيرة والعلاقات العامة تنظمان محاضرة قيم وأسس الولاء والانتماءاندلاع حريق في مخزن معد كمعمل لتعبئة الزيت بجنينمصرع طفل (4 سنوات) بحادث دهس في صوريف والشرطة تفتح تحقيقامركزية فتح تدعو حكومة الوفاق لتسلم كامل مهامها في قطاع غزةخوفاً من ملاحقة ضباطها.. تحركات إسرائيلية لمنع انضمام فلسطين للإنتربول الدوليالرئيس: ما أعلنته حماس من حل اللجنة الإدارية "جاء ملبياً لمطالبنا"الوزير المالكي يعقد سلسلة اجتماعات وزارية في نيويوركزملط: ما تناقله (الفيسبوك) حول طلب عريقات "نسيج من مشاهدي الأفلام والصحافة الصفراء"ارزيقات يوضح حقيقة الشجار الذي وقع بين عائلتين في الخليلالاحتلال يعتقل شاباً بزعم حيازته سكيناً في الخليل
2017/9/24

أم تمارس الجنس مع عشيقها أمام أطفالها

تاريخ النشر : 2012-11-01
رام الله - دنيا الوطن
لم تجد زوجة وكراً لممارسة الفحشاء إلا منزل الزوجية الذي قامت باستضافة عشيقها على مرأى من أولادها لممارسة الجنس في غياب الزوج.

البداية تعود إلى  تلقي المقدم تامرالطويل رئيس مباحث الآداب بالسويس بلاغا من زوج شاب يدعي " أ . س" والمقيم بالقطاع الريفي بالسويس بشكه في سلوك زوجته واتهمها بأنها تخونه في منزل الزوجية.

تم إخطار اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالبلاغ وتم مراقبة تحركات الزوجة الخائنة حتى وقعت في قبضة رجال المباحث خلال ممارستها الجنس مع صديقها في الوقت الذي يوجد طفليها بنفس الشقة.

وتبين من التحقيقات أن الزوجة الخائنة تدعي " و.ح.أ"28 عاماً ربة منزل وعشيقها التي تم القبض عليها في أحضانها وهي عارية وتمارس الرذيلة يدعي " أ.س.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 3 أحول السويس بتاريخ 30 أكتوبر بالواقعة وجارى التحقيقات.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف