الأخبار
سعوديتان وشاب مصري يحصلون على 3 سيارات في هيا جدةزورق يونانية يحدث توترا في المياه الاقليمية التركيةدار الفاروق تناقش ديوان "مزاج غزة العاصف"اليمن: الإمارات تقدم دعماً لشرطة عدن عبر أدلة البحث الجنائي50% كدفعة من رواتب موظفي قطاع غزة غداً الاثنينيافا الثقافي يفتتح ورشة تدريبية حول "جنسانية الفرد والأسرة"جدول مباريات دوري الدرجة الثانية للأسابيع الثلاثة المقبلةإنريكي.. باق مع البرسا أم سيرحل؟!اشربوا كوباً من هذه الوصفة قبل النوم لخسارة الوزنثلاث إصابات في حادث سير بالخليلكارول سماحة غنّت الحب بكل فصوله ضمن حفلٍ ضخمبالفيديو.. الأهلي المُتعب يفوز بصعوبة على المقاولونمناشدة الى الرئيس محمود عباسمصر: 240 حالة طلاق يوميا !27.50 مليون دولار قروض أوغندا من المصرف العربي للتنمية الاقتصاديةبالفيديو.. إجراءات الزراعة بغزة للسيطرة على فيروس الحمى القلاعيةاليمن: الهلال اليمني يختتم دورة "كن مسعف_شاركنا الإنسانية"الحايك يلتقي نائب رئيس المكتب السياسي لحماسوفاة مواطنة سقطت أثناء "نشر الغسيل" جنوب القطاعمصر: وزير التنمية المحلية يعلن عن خطة لتنمية المحافظاتاليمن: ساحل حضرموت تدشن البرنامج التدريبي للحملة الوطنيةاليمن: المفلحي: هادي رسم تاريخ مشرق لليمن بدأ بالحوار الوطنيتربية الشمال تفتتح "وحدة إرشاد مركزية" بمدرسة الكويتأربع فرق تتأهل لنهائي خماسيات مديرية تربية طولكرمهذا الفريق سيدفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل ميسي!
2017/2/19
عاجل
الان.. حريق في منزل بطولكرم يسفر عن اصابة سيدة وطفلها بالاختناق

تسيبي ليفني تعترف بممارستها الجنس من أجل إسرائيل

تسيبي ليفني تعترف بممارستها الجنس من أجل إسرائيل
تاريخ النشر : 2012-10-31
رام الله - دنيا الوطن
أعادت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية نشر مقابلة للتايمز مع رئيسة وزراء إسرائيل السابقة تسيبي ليفني التي اعترفت فيها بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها إسقاط شخصيات هامة في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لصالح الموساد، وقالت “الحسناء” إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الإتيان بمعلومات تُفيد إسرائيل، وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية إلا أن اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها بحسب سرايا نيوز.

وعن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني خلال اللقاء “إن العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والإخلاص بين زوجين، وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد” .. “لكن وجود علاقة قصيرة وعابرة لا تسبب أي أذى أو ضرر إن التزم الطرفان بالقواعد والضوابط”، لذلك كانت تحاول الحسناء بين حين وآخر أن يكون لها علاقتها العاطفية الخاصة وإن كانت تعلم أنها مجرد علاقة قصيرة وسطحية، فقد ظلت تعاني وتشتكي كثيراً من قسوة الوحدة والخزي العاطفي.

وإستكملت ليفنى كشف المستور أنها مارست الجنس من أجل بلدها عندما عملت بالجاسوسية في الموساد، وأنها ليس لديها أي مشكلة في ممارسة الجنس من جديد لأجل بلدها، مؤكدة أن هذا شيء مشروع.

واعترفت ليفني هذه الاعترافات بعدما أباح أحد أكبر وأشهر الحاخامات في إسرائيل ممارسة الجنس للنساء الإسرائيليات مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات، مستنداً إلى أن الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات مهمة.

وتابعت يديعوت أحرونوت عن الحاخام آري شفات، قوله أن “الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع “إرهابيين” من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، بعد أن أعلنت إسرائيل استخدام المرأة في الجيش الإسرائيلي كسلاح رسمي ووسيلة دعائية للمشروع الصهيوني، وتعتبر ليفني أحد أشهر القيادات الإسرائيلية التي استخدمت الجنس في الحصول على المعلومات.

وقالت ليفني مؤخراً أن قرار عوتها للحياة السياسية مرة أخرى ربما يكون وشيكاً، إذ قررت أن تدخل انتخابات حزب “كاديما” مرة أخرى أمام شاؤول موفاز نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي نتنياهو، مشيرةً إلى أن سجلها الوظيفي الخالي من قضايا الفساد سيدعمها في ذلك، خاصة وأن قضايا الفساد أطاحت بكبار الساسة في إسرائيل، وكان آخرهم إيهود أولمرت رئيس الوزراء السابق.

 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف