الأخبار
ماك ماستر: استخدام تعبر الارهاب الاسلامي أمر "خاطئ"شرطة نيو أوليانز: عملية الدهس عادية وليست ارهابيةالشخصيات المستقلة تجتمع بالقاهرة لمناقشة خطوات الإسراع في تنفيذ المصالحةمصر: شلبي: يجب أن يكون هناك رؤية واضحة للإصلاح السياسي والأمنيتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور معنانطلاق مهرجان الربيع لتكريم أوائل الطلبة بمدرسة ذكور خانيونسسرحان: زيارة الرئيس للبنان أكدت على الحق الفلسطيني في المقاومةالعملات: بقاء الدولار على حالة دون تغييرالاحد..استقرار الحالة الجوية والحرارة اعلى من معدلها بـ6 درجاتالمطعم الأول والوحيد: بالصور...شيف "مصري" يفتتح مطعماً لبيع "الكشري"بغزةبعد إغلاق "الأمونيا" بحيفا.. هل اقتربت المواجهة مع "حزب الله"؟أول عربية من فلسطين تمثل الكونجرس الطبي في أمريكالماذا تعتقل إسرائيل العاملين في المؤسسات الدولية بغزة؟في ذكرى اغتياله.. أرملة النايف: تهديدات الجبهة فارغة.. والسلطة متورطة.. وحماس وعدتنا.. وتحقيق الجزيرة غير مكتمل!!قاسم النجار يُوجه رسالة مؤثرة بعد فوز يعقوب شاهينهيئة العمل التطوعي تنفذ عمل تطوعي في زراعة الزيتونمصر: وزير الصحة المصري يوزر محافظة الاسماعيليةمن غزة .. إلى مجد الكروم وبيت لحمبالصور الشاب خالد وفريق شارموفرز فى ساوند كلاشيعقوب وعساف وأمير .. عرس فلسطيني على مسرح Arab Idolنادي الشارقة الرياضي يكرم مدربيهالفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب Arab Idolنوبة بكاء شديدة لنانسي عجرم بسبب أغنية المشتركين"ملعون الحروب"نهضة عين الحلوة تنظم مباراة على روح احمد قاسمتعادل بين العين والوصل في ملعب الخوّار!
2017/2/26
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية

طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة قناة العربية
تاريخ النشر : 2012-10-07
غزة - دنيا الوطن
قررت الهيئة السياسية لكتائب الفاروق وهي إحدى أشرس ميليشيات الجيش الحر تنحية قائدها الشهير الملازم اول الفار عبد الرزاق طلاس بعد اعترافه بتورطه في الفيديو الجنسي الذي انتشر على شبكة الانترنيت مع موظفة سورية في قناة العربية .

وقال بيان صادر للكتائب التي تورطت في قتل مئات المخطوفين المدنيين و العسكريين في باباعمرو "" إن اجهزة استخبارات النظام السوري استطاعت اختراق محادثات سكايب خاصة بالملازم أول عبد الرزاق طلاس ، إذ قامت أجهزة الاستخبارات بنشر بعض هذه التسجيلات".

وحسب  البيان فإن  هيئة الرقابة الداخلية والهيئة الشرعية  في الكتائب " بعد أن تأكدت من صحة هذه التسجيلات المسربة من جهاز الملازم أول طلاس، قامت الهيئة بالتحقيق مع طلاس بشأن هذه التسريبات، و اعترف بصحتها أمام الهيئة الشرعية ".

و أوضح البيان أنه بناء على اعترافات طلاس فقد قررت الهيئة السياسية في الجيش الحر تنحية الملازم أول عبد الرزاق طلاس عن أي منصب ضمن "كتائب الفاروق" في سورية، تعيين المدعو “أبو سايح الجنيدي” قائداً عسكرياً عاماً لـ"كتائب الفاروق" في سورية.

و كان فيديو جنسي لطلاس انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تسجيل محادثة فيديو على الـ"سكايب" بين طلاس و فتاة تدعى ميديا داغستاني  قال معارضون إنها تعمل في قناة "العربية"، حيث ظهرا بشكل " فاضح " خلال المحادثة مع  إيحاءات جنسية .

لكن طلاس كان نفى سابقاً أن يكون الفيديو صحيحاً ، و اتهم الصين بفبركة الفيديو بناء على طلب المخابرات السورية لتشويه سمعته و الإساءة إلى الثورة . 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف