الأخبار
الاربعاء: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالحجر " المقدسي".. الذهب الأبيض الذي يقاوم الإندثارالجالية الأفريقية خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصىغزة بحاجة للأمصال .."الحمى القلاعية" هل تنتقل للإنسان؟التَوَحُد في فلسطين.. لُغزٌ وانتشارٌ غامضالسيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016الطيبي: الدولة الواحدة تجعلني "رئيسًا" بدلًا من نتنياهو.. وفلسطين أكبر من فتح وحماسوفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتين
2017/2/22

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة

وفاة طفلة تحت عجلات شاحنة في غزة
تاريخ النشر : 2012-10-05
غزة - دنيا الوطن

تسببت شاحنة معدة لتوزيع مياه الشرب ظهر الجمعة بوفاة الطفلة نور أسامة عابد 4 سنوات من سكان حي الشجاعية شرق غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الطفلة عابد على الفور نتيجة صعود إطار الشاحنة أثناء رجوعها للخلف على جسدها.

وقال حرب : " لم يتأكد سائق الشاحنة وهو عم الطفلة من خلو الطريق من الأطفال والمارة أثناء قيادته المركبة مقابل مسجد أحمد ياسين بمنطقة المنطار شرق الشجاعية".

ويسن قانون المرور بحسب الرائد حرب ضرورة مساندة شخص لسائق المركبة في متابعة الطريق أثناء رجوع السيارة للخلف للتأكد من خلو الشارع من المارة لعدم الوقوع في حوادث سير مرورية.

وبوفاة الطفلة عابد يرتفع ضحايا حوادث السير في قطاع غزة منذ مطلع عام 2012 الجاري لأكثر من 70 حالة وفاة وعشرات الإصابات.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف