وفد كتلة الوحدة الطلابية المتواجد بالقاهرة يلتقي اتحاد أندية الفكر الناصري بجامعات مصر

غزة - دنيا الوطن
التقي وفد كتلة الوحدة الطلابية الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والمتواجد بالقاهرة اتحاد اندية الفكر الناصري بجامعات مصر وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات التي يقوم بها وفد كتلة الوحدة الطلابية  بالقاهرة.

وفي هذا السياق عبر محمد  حسن  منسق اتحاد اندية الفكر الناصري بجامعات مصر عن سعادته بهذا اللقاء وزيارة الوفد على جمهورية مصر العربية والتي اكد أنها الأقرب للشعب الفلسطيني  والمدافع عن قضيته جنبا لجنب  مع شعبها البطل .

وبين حسن تاريخ تأسيس الحركة الناصرية والمراحل التي مرت بها والهدف من الاتحاد العام لأندية الفكر الناصري والتي تجمع العديد من الأطر الشبابية والطلابية والتي تتبع الفكر الناصري .

ودعا  حسن  الشباب والطلاب الفلسطيني في مختلف تواجده الي ضرورة التحرك الفوري والعاجل من اجل الضغط على طرفي الانقسام لإتمام المصالحة وذلك من اجل التفرغ لمواجهة الاحتلال .

ومن جانبه أكد  أحمد أبو حليمة مسئول كتلة الوحدة الطلابية بجامعات قطاع غزة ورئيس الوفد عن سعادته بهذه الزيارة
مؤكدا أهمية هذه اللقاءات بين الشباب الفلسطيني والمصري والتي تكسب الطرفين الخبرات النضالية في العمل الوطني وتعزز العلاقة القومية بين الشعبين.

وثمن أبو حليمة الجهود التي  يبذلها الشباب المصري في الدفاع عن القضية الفلسطينية وكل الهبات الجماهيرية التي دعا لها الشباب في مصر مشددا على ضرورة استمرار مثل هذه التحركات والتي من شأنها أن تضغط على اسرائيل لوقف لانتهاكات التي تمارسها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني .

وأشار أبو حليمة إلي ضرورة تدخل مصر وشبابها المعطاء لوقف كل اشكال الحصار على قطاع غزة وتخفيف العبء عن كاهل أبنائه الذين يعانون العديد من العقبات الصعبة والتي يسببها الحصار.

وفي نهاية اللقاء عبر وفد الكتلة عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة مقدما الشكر لقيادة اتحاد اندية الفكر الناصري بجمهورية مصر العربية. 

التعليقات