الأخبار
نجمة أربعينية تقع في غرام شاب.. يعيش على عاتقها ويتحكّم بها!صورة: لماذا يُخفي غوغل منازل المشاهير من خدماته؟هيفاء وهبي بعلاقة غرامية جديدةما السر الذي كشفته أنغام بعد 15 سنة عن كليب " سيدي وصالك"؟مايا دياب تخطف الأنظار بالـ"هوت شورت"!بالفيديو: فنانة ترسم لوحات مميزة بـ "القبلات"بالصور.. سلاف فواخرجي تفاجئ معجبيها بالحناء والزي "السوداني"مصر: هركى : العودة حق شعار مؤتمر النوبه ولابد من وقوف النوبيين على قلب رجل واحدبالفيديو.. هيفاء وهبي تستعرض للمرة الأولى صوراً من طائرتها الخاصةصورة بنطلون سارة سلامة الممزق يسرق الأنظارمصر: الوفد: العدالة الانتقالية اخر قانون يقدمه الحزب في دور الانعقاد الحالياسرى فلسطين: 153 حالة اعتقال لنساء وفتيات منذ بداية العام الحالي"بيكتا" تعرض قضية المسميات المهنية لقطاع التكنولوجيا والاتصالات خلال ورشة عمل متخصصةكتلة نضال الطلبة تدعو الى اجراء الانتخابات الطلابية وتحييد الجامعات التجاذبات السياسيةفى واقعة نادرة.. هندوسية تتزوج من مسلم بمباركة أسرتيهما فى باكستانوزارة التربية والتعليم العالي بغزة تفتتح العام الدراسي الجديد 2016 - 2017مصر: لجنة الفحص تثبت تورط رئيس الوحدة المحلية لقرية محلة ابو على واخرين فى ارتكاب مخالفات مالية وادارية جسيمةبرنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية بعنوان منهجية البحث النوعيلبنان: رئيس بعثة اليونيفيل يستضيف السلطات المحلية والقادة الدينيينفي لبنانتحسن الحالة الصحية لنادية لطفيوزارتا الاتصالات والاقتصاد الوطني توقعان بروتوكول لدعم رياديي الأعمال في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتقوات الاحتلال تعتقل الليلة الماضية (16) مواطناً من الضفةالاعتداء على الفنانة سهير رجب وشقيقتها الحامل بالسلاح في ماريناالمناعمة: نهتم بتوفير الدعم لإجراء الأبحاث العلمية التطبيقية لطلبة الدراسات العلياسلطة النقد الفلسطينية تصدر تقرير التطورات الاقتصادية للربع الأول من عام 2016
2016/8/28

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف