الأخبار
لبد: انتظام الخطوط الواصلة للقطاع سيحسن من جدول التوزيعمصرع مواطنة في حادث سير بطولكرمبالفيديو:"بائع الفواكه" وقع صديقه بوحل المخدرات فانطلق لمكافحتهاكورتس: التخلي عن حل الدولتين سيكون له عواقب وخيمةأزمة ماليّة تُهدد المعاهد الأزهريّة بغزةصيدم يؤكد على اهتمام الوزارة بتزويد الطلبة بالثقافات الاجنبيةحماس: لا نخشى الانتخابات والأجواء غير مناسبة لإجرائها بالضفةالشوا: أزمة الغاز بغزة تراوح مكانها والاحتلال لم يركب المضخةبعد تلقيه دعوة رسمية..الرئيس الفلسطيني في زيارة إلى لبنانمشاريع جليلة دحلان في غزة.. إنسانية أم تسويق سياسي لزوجها؟العملات.. تراجع في سعر صرف الدولارالخميس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارةخليفة: تقرير "أمنستي" وثيقة لمقاضاة مجرمي الحرب الاسرائيليينالأغا تستقبل مدير صندوق التشغيلمصر: جامعة أسيوط تختتم المرحلة الثانية من معايير ضمان جودة التعليمالبلدية: الحكم المحلي وافق على المخطط الهيكلي الجديد لجامعة الزيتونةوقفة تضامنية للقوى الوطنية مساندةً للأسير "نائل البرغوثي"ضفادع.. أنفاق.. طيران.. غواصات.. مدفعية.. الحرب المقبلة لا مجال للتعادل!المصالحة بين فتح والجهاد الإسلامي!الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارس
2017/2/23
عاجل
أبو أسعد: منخفض جوي يضرب البلاد ابتداء من يوم الاثنين القادم
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"

الساعات الأخيرة في حياة الشقي "أحمد رمزي"
تاريخ النشر : 2012-09-29
غزة - دنيا الوطن
بعد أن تضاربت الأقوال حول كيفية وفاته من سقوطه في حمام السباحة إلى آخره، جاء خادم الفنان المصري الراحل أحمد رمزي ليكشف عن الساعات الأخيرة في حياة فتى الشاشة الأول.

خادم الفنان قال في روايته إن رمزي قد استيقظ ظهر أمس وطلب منه تحضير طعام الإفطار له، ثم قام بالدخول إلى الحمام، إلا أنه قام بسماع صراخه المخنوق من الدور الأرضي وأسرع إليه.

فتى الشاشة الأول لم يستطع الوصول إلى الكرسي واستند إلى خادمه إلى أنه لم يستطع المواصلة فسقط أرضًا، فقام الخادم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

الدكتور المعالج للفنان الراحل أكد في حديثه لصحيفة الجمهورية أن الفنان لم يكن يرتدي ملابس استحمام كما أشاع البعض، بل إنه أصيب بجلطة حادة، وأنه توفى فور وصوله إلى المستشفى.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف