شاهد بالصور ..الممثلة ليليان نمري تستعيد ذكرياتها الأليمة والموجعة في برنامج"ستارز بالصف"

شاهد بالصور ..الممثلة ليليان نمري تستعيد ذكرياتها الأليمة والموجعة في برنامج"ستارز بالصف"
بيروت - دنيا الوطن
ها قد بدأ عرض الموسم الثاني من برنامج "ستارز بالصف" ومساء الجمعة كانت ضيفة البرنامج الممثلة ليليان نمري، التي وللأسف إستعادت في البرنامج ذكريات مؤلمة وموجعة جداً من أيام الطفولة والدراسة ! 

وفي تفاصيل الحلقة ، تم التصوير في مدرستين لأن مدرسة ليليان لم تعد مدرسة بل أصبحت فقط دار حضانة، لذلك لم يكن من الممكن تصوير الحلقة باكملها فيها ! ففي دار الحضانة عادت ليليان طفلة بين الأطفال الصغار الذين استقبلوها بأغنية خاصة ! ومع كل خطوة كان تستعيد الذكريات والذكريات التي أثرت كثيراً في شخصيتها وفي مجرى حياتها مؤكدة أنها لم تعش مرحلة الطفولة كما يجب لأن الجميع كان يعاملها وكأنها أكبر من عمرها ! ولم تخلو تلك الذكريات من ألم ودموع ووجع تحمله ليليان معها منذ صغرها ولحد اليوم !!!

أما في المدرسة الثانية، فدخلت ليليان إلى صفين ، صف رياضيات وصف لغة عربية، وفي الصفين سواء عرفت الدرس أم لم تعرفه كانت ترشو الأساتذة إما بالهدايا أو بدعوة لهم على العشاء في منزلها، تماماً كما كانت تفعل في الماضي !!! ففي صف الرياضيات لم تعرف أن تحل أي تمرين فدعت الأستاذ إلى العشاء في المنزل ، وتمردت على الأستاذ وراحت تحرض التلاميذ للإعتصام والمطالبة بحقوقهم !!! و في صف اللغة العربية بالرغم من أنها عرفت الحال ، إلا أنها رشت الأستاذ بهدية وحين غادر الأستاذ الصف ، تحول الصف إلى مسرح، إذ راحت ليليان تقلد بعض الفنانين بمرحها وخفت ظلها !

هذا وتخلل الحلقة روبورتاجات منها مع مديرها ومعلمتها ، ومنها مع صديقها المقرب الذي قدم لها باقة ورد في الصف ...

يذكر أن برنامج "ستارز بالصف" فكرة يارا حرب واعدادها وتقديمها وإخراج كارين أبو جوده. وبدءا" من هذا الاسبوع سيطل في توقيت جديد مساء كل أحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على شاشة ال OTV.






التعليقات