الأخبار
عمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017عميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!إعلامية سعودية: لن أنافق بسبب فئة مهتمة بسيقاني!رجل أعمال يمنح زوجته خاتما بـ 8 ملايين دولار!والد ممثلة أفلام إباحية يصدم الجميع برأيه في عملها!
2017/5/24

أجرأ الكلام .. سب وشتائم على الهواء مصطفى يونس و علاء صادق

أجرأ الكلام .. سب وشتائم على الهواء مصطفى يونس و علاء صادق
تاريخ النشر : 2012-09-23
أجرأ الكلام .. سب وشتائم على الهواء مصطفى يونس و علاء صادق

تم في الحلقة استخدام الفاظ غير محترمة ولا تليق بشخصيات شهيرة على هذا النحو حيث قال طوني عن تويته لعلاء صادق يصف فيه فوز مرسي على شفيق زي الخرم اللي اخده مصطفى يونس فرد يونس انا بلعب كورة وانت في اللفة فرد علاء صادق انا بكتب عنك لما كنت لاعب كورة .

قال صادق أشك فى عودة الدورى لانه مع الأسف اذا عاد سيكون هناك ضحايا ويتحمل مسئوليتهم رئيس الجمهورية محمد مرسى ورئيس الوزراء هشام قنديل ومجموعة الاعلاميين الفاسدين الذين أفسدوا الرياضة  فرد يونس الدوري حيعود غصبا عنك .



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف